موسوعة عربية شاملة

صورة اسم سلا

معنى اسم سلا Sala ” ترغب كل أم في التسمية بأسماء جديدة وجذابة لأبنائها وبشكل خاص إذا كانت المولودة بنت فان الاسم عندما يكون مميز وجميل فسوف يزيدها رقة وجمال واليوم في مقالنا سوف نتعرف على ما هو معنى اسم سلا في اللغة العربية والمعجم الوسيط وكذلك سنتعرف على اصل اسم سلا وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم سلا وما هي تلك الصفات التي تميز شخصية اسم يلا وسنتعرف على العديد من الأسماء الأخرى .

معنى اسم سلا

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني نسيان الهم والحزن والنكد بمعنى طابت النفس بعد الفراق كما يقال الفرح والبهجة والسرور كما يقال سلا المحب حبيبه بمعنى نسيه ولم يعد يذكره ولا يحزنه البعد عن محبوبه.

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم سلا هو من الأسماء المميزة الغير مكروه التسمية به بل العكس فهو يزيد البنت تميز ورقة .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية اسم سلا هي ذات قلب طيب وحنون كما أنها تتميز بالرومانسية والرقة وهي ذات طبع هادئ وتحب الجلوس في الأماكن الهادئة كما أنها متعاونة مع الناس ونشيطة وذات شخصية جذابة ومرحة وهي محبوبة من الجميع .

توجد مدينة تسمى باسم سلا وهي مدينة من المغرب حيث أنها تقع على الضفة الشمالية لنهر يسمى أبي رقراق المتواجد على اليمين في المحيط الأطلسي وهو بالقرب من العاصمة المغربية الرباط ولقد سميت مدينة سلا في القديم باسم شالة كما تعد مدينة سلا هي نقطة عبور مهمة بين مدن والعواصم الإسلامية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.