موسوعة عربية شاملة

معنى اسم سباعي

معنى اسم سباعي ” Sbai ” مع حدوث الإبتكارات وتطور التكنولوجيا وتزامن العصور فظهرت العديد من الاسماء المختلفة والبعض من الناس يرغبون في تسمية أطفالها باسماء مميزة وذات معنى حيث أن كما أن نعرف أن الأم هي مصدر الحياة لأطفالها فهي مصدر الحب وهي الوسادة التي يرتاح عليها أطفالها بدون الشعور بالخوف والحزن ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم سباعي .

معنى اسم سباعي
صورة اسم سباعي

معنى اسم سباعي :

وهو اسم علم مذكر من أصل عربي وهو يعني الجسد التام وهو الجمل العظيم وهو يعني أي شئ مكون من سبعة مثل الرضيع في الاسبوع الاول أو الحامل في الصايع او الشكل الهندسي السباعي كما يعني اسم سباعي بالشجاعة فيقال شجاع مثل السبع ويعني اسم الذي يقوم بتربية السباع .

حكم التسمية بهذا الاسم :

هذا الاسم لا يحمل أي معنى مهين لصاحب هذا الاسم ولذلك فيجوز التسمية بهذا الاسم .

معنى هذا الاسم في الأحلام :

فرؤية اسم سباعي في المنام فهو يدل على شجاعة هذا الشخص في الحفاظ على غيره من الناس .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهو شخص شجاع مقدام يحب الخيرللناس وهو ذو قلب طيب وحنون ويعطف على الآخرين وهو كريم وذكي للغاية ويحب ممارسة الرياضة ويهوى القراءة وهو متفوق في تحصيل العلم .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

أحمد السباعي : وهو أديب و صحفي شغل في العديد من الوظائف المرموقة المختلفة منها عضو في رابطة العالم الاسلامي كما عمل في صحيفة عكاظ ولقد أصدر عدة أعمال أدبية منها الصمت والجدران ودوائرفي دفتر الزمن وغيرها من الدواوين المختلفة التي تركت أثر كبير في الأدب العربي .

قد يعجبك ايضا