موسوعة عربية شاملة

صورة اسم ساري

معنى اسم ساريSary ” نحن اليوم بصدد التعرف على معنى اسم جديد ومميز وهو اسم اسري حيث يندهش الجميع عندما يسمعون هذا الاسم ويرغبون في معرفة معنى ذلك الاسم وسوف نتعرف على ما هو حكم الإسلام في التسمية باسم ساري وما هي السمات المميزة لذلك الاسم حيث ترغب كل أم في تسمية أولادها بأجمل الأسماء الجذابة حيث أن الأم كلمة حروفها صغيرة ولكن تحوي معنى كبير وعظيم حيث هي وسادة للمريض وحضن كبير للحزين وتواسي الصغير وتعطف على الكبير وهي وجودها في الحياة نعمة كبيرة من الله .

معنى اسم ساري في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني السحاب الذي يأتي في الليل,المسافر في الليل ,الأسد , المطر الذي يأتي في الليل كما هو عبارة عن العمود المنصوب في وسط السفينة ويعلق الشراع عليه وهو المرافق في الليل وهو على اسم لباس في الهند .

صفات حامل اسم ساري

شخصية هذا الاسم جرئ بطبعه وهو يدافع عن الحق كما انه نشيط وهو يحب تغير من نمط حياته وهو يحب الترحال وكثرة السفر وجمع المعلومات من كافة الآنحاء كما انه يعشق القراءة ولكنه عصبي ومتقلب المزاج وهو يحب المزاح كما انه ذو قلب طيب ومحبوب من الجميع .

حكم التسمية باسم ساري

اسم ساري لا يحمل معنى مهين لصاحبه على العكس فهو يحتوي على معنى قيم وجميل كما انه لا يحمل معنى الشرك ولذلك فهو اسم يجوز التسمية به لأبنائنا دون حرج .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.