موسوعة عربية شاملة

معنى اسم ريتا

معنى اسم ريتاRita ” معنا اليوم سنتحدث عن معاني الأسماء وسنتعرف سوياً على ما معنى اسم يكاد يكون غريب بعض الشئ على مسامعنا وهو اسم ريتا حيث سنتعرف على معناه وحكم التسمية به والصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم ريتا
صورة اسم ريتا

معنى اسم ريتا

وهو اسم علم مؤنث يرجع أصل إلي اللاتينية وتعني اللؤلؤة، عرق اللؤلؤ، أويعنى الحجر الكريم وهو اسم مصغر من اسم مارجريت

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى ريتا هو اللؤلؤة ومعناه سيضفي لمن يتسمون به جمالاً ورقة مما يستحب التسمية به .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية ذات قلب طيب وهي رقيقة المشاعر محبة للخير وهي متعاونة وتحب التألق ومواكبة عالم الموضة والأزياء كما أنها رومانسية وحساسة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ريتا سليمان : وهي فنانة غنائية من أصل لبناني حيث أنها قد اشتركت في برنامج ستار أكاديمي وهو برنامج يعرض المطربين الموهوبين ولقد نالت ريتا على حب الجماهير لما لها من صوت قوي وخلاب كما أن شخصيتها محبة ومرحة وأصدرت العديد من الأغاني باللهجة اللبنانية والخليجية كذلك .

ريتا معلوف : وهي مذيعة من أصل سوري وتعمل كذلك كصحفية وقد حازت ريتا على فرصة العمل في قناة شام في وظيفة مراسلة لهذه القناة وعملت ريتا كمذيعة بعدة قنوات منها قناة فرانس 24قناة سكاي نيوز العربية وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي تعتبر أخت للإعلامي الشهير نضال معلوف .

ريتا حرب : وهي عارضة أزياء كما أنها تعشق التمثيل وكانت بداية انطلاقها من خلال انه قد سافرت إلي مدينة إيطاليا وقبلت بالعمل في قناة أوربت فعملت كمذيعة وتوالت بعدها تقديم الكثير من البرامج المتنوعة حيث تنقلت إلي قنوان مختلفة ثم نوجهت للتمثيل حيث نالت فرصة الدخول للتليفزينون من خلال مشاركتها في الفوازير منها فوازير كوابيس , فوازير شامية

قد يعجبك ايضا