صورة اسم روزاليا

معنى اسم روزالياRosalia” وهو اسم مؤنث رائع للفتايات من الآن لا تحملي هم تسمية طفلك الجديد حيث يمكنك من خلال موقعنا الحصول على جميع الاسماء المختلفة على مر العصور ومعانيها سواء كانت تلك الاسماء قديمة أو اسماء حديثة واليوم معنا اسم مميز جداً ولكنه غير منتشر بكثرة لأنه غير معروف معناه وهو اسم روزاليا حيث سنتعرف على معناه وصفاته ومشاهير لهذا الاسم .

معنى اسم روزاليا :

وهو اسم مؤنث أجنبي مأخوذ من روز كما أن أصل اسم روزاليا: أجنبي

صفات حاملة هذا الاسم :

إنسانة حساسة كما أنها محبة للاستقرار وتكره التغيير وعنيدة وصلبة في مواقفه وهي منفتحة على الدنيا ومزاجية ويصعب إرضائها كما أن لديها ميول فنية واضحة.

من مشاهير هذا الاسم:

روزاليا ميرا: وهي سيدة أعمال الإسبانية شاركة في تأسيس مجموعة الأزياء «إنديتيكس» التي تشمل سلسلة محلات التجزئة العملاقة «زارا».وكانت ميرا تركت المدرسة في سن الحادية عشرة للعمل خياطة, وفي عام 1991، تزوجت امانكيو أورتيغا وأسس الاثنان شركة منسوجات صغيرة أخذت في الاتساع لتشمل سلاسل محلات «زارا» وماسيمو دوتي وستراديفاريوس. وأنجب الاثنان طفلين، وطُلقا عام 1986. ولدى أورتيغا ثروة تقدر بـ43 مليار يورو، مما يجعله واحدا من أغنى رجال العالم. توفيت عام ٢٠١٣ عن عمر يناهز ال ٦٩ سنة أثر نزيف في الرأس بينما كانت تقضي عطلة مع ابنتها في جزيرة مينوركا.

مواضيع ذات صلة