موسوعة عربية شاملة

معنى اسم رند

معنى اسم رند في قاموس المعاني الكثير من الأسماء تمر على مسامعنا فيها المعتاد على سماعها والجديد على مسامعنا وتريد كل أم تسمية طفلها الجديد باسم مميز وجذاب ويكون معناه جميل ومعنا اليوم اسم مميز وهو اسم رند سنتعرف على معناه وصفاته وأهم المشاهير الحاملة لهذا الاسم .

اسم رند
صورة اسم رند

معنى اسم رند :

رند هو من الأسماء العربية رند هو من اسماء الأعلام و هو اسم مؤنث , ورند مفرده رندة أي نبات جميل الرائحة من الفصيلة الغارية و لون زهرها ابيض كما يوجد هذا النوع من الاشجار في سواحل الشام والجبال الساحلية و يصنع منه السواك وكان القدماء يعتبرونه رمزا للنصر , والرند هو شبه جوالق صغير من الخوص، ويعتبر الرند نوع من أنواع البخور و يقال كذلك أنه نوع من اشجار البادية التي تستحدم لتنظيف الاسنان  كما أن رند اسم جميل ومميز و من المحبب تسمية بناتنا بهذا الاسم الذي يمتلك معاني جميلة .

صفات حاملة هذا الاسم :

تتسم صاحبة هذا الاسم بالحب والذكاء والفطنة والموهبة وحب الآخرين وتسعى لتحقيق النجاح الباهر في حياتها العملية والشخصية .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

رند الشهيلي : وهي طفلة سعودية لم تتجاوز الرابعة من عمرها  ولكنها فاقت براعتها وأدؤاها على المسرح فهي تغني لأم كلثوم وفيروز كما تمتلك صوتاً جميل وحضور قوي حيث تمنكت من التفاعل على المسرح مع الجمهور الذي أعجبته بشدة .

رند الحنين : وهي مطربة عربية لها العديد من الأعاني والألبومات الناجحة وتوالى نجاحها ولها نسبة متابعين وجمهور كبير من محبي الأغاني الخاصة بها.

قد يعجبك ايضا