موسوعة عربية شاملة

صورة اسم رفيف

معنى اسم رفيفRafeef ” هل في يوم قابلك اسم تريدين تسمية مولودمك به وبشدة ولكنك لا تعلمين معناه فتقفي متحيرة بسبب معنى هذا الاسم ولكي نخفف عنك تلك الحيرة فسنقدم لكم معاني جميع الاسماء المختلفة ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم رفيف في اللغة العربية .

معنى اسم رفيف :

وهو إسم علم مؤنث عربي الأصل ومعناه الخصب حسن الأخلاق والمحبة للطعام والشراب بالأضافة إلى معناه هو الساعية لخدمة الآخرين والكريمة والعطوفة والمرتاحة ومعناه أيضاً هو سقف البيت وهو البريق ويقال لثغرها رفيف والرفيف من الثياب هو الرقيق ومن الممكن تسمية الذكور به .

حكم التسمية بهذا الاسم :

فيجوز التسمية به لأنه غير مخالف للشرع .

صفات حاملة هذا الاسم :

تتسم رفيف بالحب وقوة التحمل على المصاعب والصبر وحسن إتخاذ القرارات الصحيحة والإتزان والعقل وتميل إلي الهدوء والسكينة وتحب الخير للناس .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

رفيف الياسري : وهي أول طبيبة تجميل في بغداد حيث أنها قد تحدت كل العقبات وهي متخصصة في مجال التجميل ومديرة مركز” باربي للتجميل ولليزر” المجهز بأحدث الوسائل والتقنيات للعناية بالجمال رفيف الياسري طبيبة تجميل من مواليد بغداد سنة 1985 ولقد بدأت عملها وكانت هي المرأة الوحيدة التي تبرز في المجتمع العراقي ولقد فتحت المجال التجميل للجميع ولكن هذه الظاهرة كانت منتشرة كثيرة في العالم وخصوصا في العراق وطب التجميل هو إختصاص حساس حيث أنه يتطلب الخبرة العلمية والعملية والذوق والخبرة .

رفيف الحافظ : وهي إعلامية مشهورة حيث أنها تقدم العديد من البرامج المتنوعة المميزة .

رفيف الشهيلي : وهي طفلة مميزة بصوتها وأدائها الرائع حيث فد إنجذب إليها العديد من الناس لما تتميز به من أداء مميز وبارع

رفيف حمدي : وهي ممثلة مصرية حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية والمسرحية الناجحة ومازالت مستمرة في تقديم العديد من الأعمال الفنية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.