صورة اسم راما

معنى اسم راماRama ” في قاموس المعاني والمعجم للغة وهو من أجمل أسماء البنات المحببة لدى الكثير من الأشخاص فا كثيراً ما نسمع عن أسماء جديدة ومميزة ونرغب في تسمية أولادنا بها ولكننا نقف عاجزين أمام تفسير ما هو معاني تلك الأسماء ومنها اليوم سنتعرف على معنى اسم راما في اللغة العربية .

معنى اسم راما :

وهو اسم علم مؤنث يرجع أصله إلي الهند وهو كما يقال تحية الهنود فيما بينهم قيل أيضاً أنه هو عبارة عن مكان مرتفع  يتواجد بالقرب من مدينة القصيم في السعودية والرأى المنتشر بكثرة أن معنى اسم راما هو على اسم بطل ملحمي من أصل هندي وقد اتخذه الهنود معبوداً لهم .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي شخصية ذات قلب طيب وهي ذكية ونشيطة للغاية كما أنها رومانسية وحساسة وتحب الهدوء كما انها تحب القراءة وتحصيل العلم وتحب مساعدة الناس .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

راما رباط : وهي طفلة لأصل سعودي برزت بشكل مميز وواضح في البداية في الإعلان ونظراً لأن راما الطفلة المميزة المتعددة المواهب لها صوت جميل وخلاب فقد نجحت في لفت الأنظار إليها من خلال هذا إعلان وهو ما سمى بالعيد فنبهر به الجمهور وكانت هذه بداية انطلاق راما رباط كما أن لديها موهبة في الرسم وهي تمكنت من أداء أغاني لكبار الفنانين العرب .

راما الراشد : وهي ممثلة من أصل سوري  وكانت نقطة بداية انطلاق الفنانة راما هي من خلال مشاركتها في مسلسل صرخة روح ثم بعدها مسلسل باب الحارة 6 وتوالت بعدها العديد من المشاركات في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة .

راما عازم : وهي طفلة في سن التاسعة عشر من عمرها ولقد لاقت الكثير من المعجبين بصوتها الخلاب من خلال مشاركتها في قناة طيور الجنة حيث لقبت في القناة بلقب قمر طيور الجنة وليها العديد من الأغاني والأناشيد ولكنها اعتزلت الغناء ثم توجهت إلي التمثيل في مدينة تركيا من خلال مهرجان أزمير .

مواضيع ذات صلة