صورة اسم دارين

معنى اسم دارينDareen ” لدينا اليوم اسم جميل وفي غاية الأهمية وهو اسم منتشر في الوطن العربي، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون معناه ولكننا نحن سوف نتعرف على ما هو معنى اسم دارين، كما سنتعرف على اصل هذا الاسم وكذلك سنتعرف على الصفات المميزة لاسم دارين وهل حلال أم حرام تسمية الأبناء بهذا الاسم ومن يشتهرون بذلك الاسم .

معنى اسم دارين في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو اسم مسمى على اسم بلدة في البحرين وتلك البلدة كانت يحمل إليها المسك من بلاد الهند كما أنه من الفعل داري بمعنى على علم بالخبر، وهو كذلك على اسم جزيرة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهو يقال أن معناه الزهرة المتفتحة ذات الرائحة الطيبة .

صفات حاملة اسم دارين

هي شخصية رقية المشاعر، وحساسة وهي تتمتع بخفة الدم وهي محبوبة من الجميع،وهي تحب القراءة كما أنها إنسانه نشيطة, وهي متعاونة كما أنها تحب القراءة والرسم .

حكم الإسلام في التسمية باسم دارين

اسم دارين لا يحمل معنى مهين، كما أنه لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية ولا حرج من التسمية به وهو اسم غير مكروه التسمية به .

مشاهير حاملة اسم دارين

دارين حداد : وهي ممثلة من اصل تونسي وهي نعشق التمثيل منذ الصغر ولقد دخلت التمثيل من خلال الفنان القدير عادل إمام حيث عرضها على ابنه رامي إمام والتي تمكنت التمثيل في مسلسل ” فرقة ناجي عطا الله ” وقد قامت بالتمثيل في الكثير من الأعمال الفنية منها ” فيلم القيل الأزرق ، زي الورد” وغيرها من الأعمال الشهيرة .

دارين حمزة : وهي ممثلة من اصل لبناني وهي تعشق الفن والتمثيل ولقد درست التمثيل والإخراج في معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، وأصبحت تتد راج في الكثير من الأدوار المختلفة حتى حصلت على أدوار بطولة وعي لقبت بلقب نجمة لبنانية في السينما وكذلك حصلت على لقب نجمة لبنانية في السينما الإيرانية وذلك بعد ما تمكنت من المشاركة في بطولة ثلاثة أفلام وحققن نجاح كبير بعد الحصول على دور البطولة في مسلسل  ” الدوامة ” وبالنسبة لحياتها الشخصية فوالدها هو مهندس طيران ووالدتها هي مهندسة تصاميم داخلية .

مواضيع ذات صلة