موسوعة عربية شاملة

معنى اسم خلود

صورة اسم خلود

معنى اسم خلود Kholod ” أصبح التفكير في إختيار اسم المولود الجديد في غاية الأهمية لدى الأم والأب وبشكل خاص ‘ذا كان المولد أنثى فالأم تهتم بإختيار اسم لمولودتها بشكل خاص حتى تتميز عن باقي الأسماء المنتشرة والشائعة في المجتمع ولذلك فهي دائماً ما تبحث عن اسم غريب وله معنى جميل يكون متميز عن أسماء بنات أصدقائها أو أقربائها ومعنا سنتعرف على ما هو معنى اسم خلود .

اسم خلود
صورة اسم خلود

معنى اسم خلود :

وهو اسم علم مؤنث عربي الأصل وهو يأتي من الفعل خلد وهو الدائم المستمر ويعني  البقاء ، الدوام ، العيش الدائم والحياة بلا موت والعيش طوال الحياة .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي هادئة الطباع محبة للخير تعشق الترحال والسفر وتحب رؤية البحر وهي تحب القراءة وتحصيل العلم وهي نشيطة وذكية .

معنى اسم خلود في القرآن الكريم :

ورد ذكر خلود ولكن بصيغة الجمع حيث ورد كلمة خالدين .

معنى اسم خلود في علم النفس :

هذا الاسم يدل على شخصية ذات عواطف جياشة وهي شخصية عطوفة .

حكم التسمية بهذا الاسم :

يحمل هذا الاسم هنا التفاؤل بطول البقاء، والكلمة نفسها تدل على عدة معاني، منها الميل إلي الشيء والسكون إليه .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

خلود عيسى : وهي ممثلة تونسية الجنسية ولكنها ولدت في مدينة سوريا ولديها موهبة في مجال التمثيل فهي تعشق التمثيل ولقد بدأ مشوارها الفني في عام 2011 فمثلت العديد من المسلسلات المتنوعة منها مسلسل الشحرورة , زمن البرغوت, زنود الست وغيرها من المسلسلات التي تميزت بتجسيد أدوار مختلفة فيها .

خلود عصام : وهي بطلة في رياضة كمال الأجسام حيث أنها حصدت جوائز عديدة عن الكثير من البطولات وهي لقبت بالمرأة الحديدية .

خلود عز : وهي ملكة جمال مصر نظراً لثقافتها وجمالها  .

خلود سرحان : وهي ممثلة مصرية الأصل وكانت بداية إنطلاقها من خلال مشاركتها في مسلسل الست كوم “راجل وست ستات” مؤدية دور ملكة الجمال ثم بعدها توالت المشاركات فى عدة مسلسلات منها مسلسل“بنات-سوبرمان”و”رأس الغول”و”القيصر”و”الميزان و”الخانكه”و”أزمة نسب”و”ليالى الحلميه وغيرها من الأعمال الناجحة التي مازالت تقدمها كما كان لها نصيب في الظهور في الإعلانات من خلال إعلان خاص بمباراة الأهلى الإماراتى.

قد يعجبك ايضا