صورة اسم حلا

معنى اسم حلاHala ” أصبحت مهمة تسمية الأطفال هي من ضمن مهام الآباء وهي ليست بالمهمة السهلة كما يعتقد الكثير من الناس حيث أن هذا الاسم سوف يلازم الطفل طوال حياته وسوف يؤثر على شخصيته ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم حلا في قاموس اللغة العربية.

معنى اسم حلا

وهو اسم علم مؤنث ويهو يرجع إلى أصل عربي ومعناه لأشيء الحلو الجميل، القمر، كما أن معناه هدية العريس للعروسة في يوم الزفاف، الكحل وهو الأمر الواضح.

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم معناه جميل وهو غير مخالف للشريعة الإسلامية ولا حرج من التسمية بهذا الاسم.

صفات حاملة هذا الاسم

تتسم شخصية حلا بأنها مرحة تحب الضحك والهزار كما انها حساسة ورومانسية وتحب الهدوء وهي تحب القراءة والرسم وهي متفوقة في دراستها وذكية ونشيطة.

معنى اسم حلا في الأحلام

رؤية اسم حلافي المنام فهو يدل على حدوث شيء جميل ومفرح لصاحب هذه الرؤية.

مشاهير حاملة هذا الاسم

حلا شيحة :وهي ممثلة من أصل مصري وحلا موهوبة بالفطرة حيث قامت بتنمية موهبة التمثيل حتى ظهرت في فيلم (ليه خلتن أحبك ) وكان دورا مميز أبدعت فيه الفنانة حلا ومن بعدها توالت القيام بعدة أدوار مختلفة وبعد ذلك ارتدت الحجاب وقامت بالتمثيل في فيلم كامل الأوصاف بالحجاب أمام الفنان عامر منيب ولكنها سرعان ما اعتزلت الفن وارتدت بعدها النقاب ولقد عملت كداعية دينية في مركز ديني وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي والدتها من أصل بناني ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة ولقد تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد وهو هاني عادل ولكن لم يدوم الزواج طويلاً ثم تزوجت بعدها من كندي وهو قد أعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات وحاليا تقيم في الإسكندرية .

حلا الترك: وهي طفلة مغنية وممثلة بحرينية الأصل وفي عمر الثامنة اشتركت في برنامج المواهب ولقد بدأت مشوارها الفني عن طريق برنامج ستار صغار وكانت بداية شهرتها الحقيقية من خلال برنامج عرب قوت تالنت من هذا البرنامج لمع نجمها واشتهرت لما تميزت به من صوت جميل وشخصية مرحة وما زالت حلا تقدم العديد من الأغاني.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.