موسوعة عربية شاملة

صورة اسم حسام

معنى اسم حسام Hossam ” تريد تسمية إبنك باسم حسام ولكن لا تعلمين ما هو معناه ونحن سنعرفك على ما هو معنى اسم حسام في قاموس المعاجم ومشاهير هذا الاسم والعديد من الاسماء الآخرى .

معنى اسم حسام :

وهو اسم علم مذكر عربي الأصل وهو يدل على القوة مع رقة وهو من الفعل حسم،بمعنى قطع واستأصل ما يقطع ويسمى به السيف ويعني الشخص الحاد.

حكم التسمية بهذا الاسم :

اسم حسام لم يحمل معنى الشرك أو أي معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهو إنسان له طموح كبير وعلى قدر كبير من تحمل المسؤلية وهو زوج مثالي وهو نشيط ومتعاون مع الآخرين كما أنه يحب القراءة وتحصيل العلم .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

حسام حبيب : وهو مغني وملحن مصري وولد في القاهرة لديه أخت ولقد حصل على دبلوم في إدارة الأعمال ولقد بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر تلك هي نقطة البداية الفنية للفنان حسام حبيب، يذكر أن حسام أيضا قام بتلحين أغنية قد ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا وبعد ذلك إتجة حسام للغناء من خلال أول ألبوماته (لسة) الذي صدر عام 2004 من إنتاج شركة EWE وبعد ثورة 25 يناير 2011 في مصر أصدر حسام حبيب أغنية جديدة والتي أهداها للشعب المصري والشعوب العربية بعنوان (أعلى صوت) .

حسام حسن : وهو لاعب كرة قدم مصري سابق وهو من أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 83 هدفاً من ضمنها 18 هدف ودي وهو بذلك صاحب أعلى سجل تهديفى دولي في القارة السمراء .

حسام البدري : وهو لاعب ومدرب كرة قدم مصري سابق ، والمدير الفني للنادي الأهلي.

حسام عاشور : وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب في الوقت الحالي في النادي الأهلي المصري وهو يلعب في مركز الوسط مدافع ، وهو اللاعب المستمر في العطاء والإنتماء لما قدمه من جهد كبير مستمر لأكثر من 13 عامًا نال خلالها جميع أنواع البطولات مع النادي الأهلي وصل عددها لأكثر من 30 لقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.