صورة اسم جيسي

معنى اسم جيسيJeesy ” اليوم سوف نتعرف على ما هو معنى اسم جيسي وما هو اصل اسم جيسي كما سوف نتعرف هل حلال أم حرام التسمية بهذا الاسم وحتى لا تصاب الأم بالحيرة والقلق عندما ترزق بالمولود الذي سوف ينير حياتها ويعطي للبيت البهجة والسرور، فنحن نم موقعنا نقدم مجموعة مختلفة ومتميزة من الأسماء من مختلف البلدان ونقوم بتفسيرها والتعرف على أصول تلك الأسماء لكي يسهل على الأم الاختيار الصحيح حيث أن الاسم مهم بالنسبة للأطفال لأن هذا الاسم سوف يلازم الشخص طوال حياته، وسوف يؤثر عليه .

معنى اسم جيسي

وهو اسم علم مؤنث من اصل عبري ويقال أن معناه هو الهبة من الله،كما يقال أن الله موجود، كما قيل أن معناه هو الشخص الذي لا يخاف من المخاطر وهو شخص شديد الذكاء .

صفات حاملة اسم جيسي

شخصية جيسي هي إنسانه مطيعة محبة للخير، كما أنها شديدة النشيط والذكاء كما أنها تحب القراءة والرسم وهي متفتحة للحياة فيهي تحب السفر وكثرة الترحال، كما أنها متعاونة وهي تحب الموسيقى .

حكم الإسلام في التسمية باسم جيسي

اسم جيسي هو اسم اصل غير عربي والأفضل عند التسمية بأسماء لأبنائنا هو التسمية بأسماء ذات اصل عربي حتى لا نقع في حرمة التسمية .

مشاهير حاملة اسم جيسي

جيسي كرم : وهي إعلامية ومقدمة برامج من اصل لبناني، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب من الجامعة اللبنانية في بيروت، حيث بدأت مشوارها في العمل المهني كصحفية في “دار الصدى للصحافة والنشر” وتمكنت من الانتقال إلى مجلة “شهرزاد”  حيث عملت في قسم التحرير والتي بدورها تمكنت من مقابلة نجوم المجتمع سواء في الفن، الرياضة والسياسة وتمكنت من أجراء تغطيات لعدة مهرجانات متعلقة بالأزياء والموضة حيث تمكنت من تقديم أبرز المهرجانات الفنية في العالم العربي مثل حفلات “ليالي مهرجان دبي”، كما تمكنت من إدارة حفل إطلاق ألبومات أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، وتقدم حاليا برنامج “بانوراما كافيه” الإذاعي في “بانوراما FM” التابعة لمجموعة MBC.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.