موسوعة عربية شاملة

صورة اسم جوليا

معنى اسم جولياJulia ” كثيراً ماتحتار الأم عندما ترزف بطفل جديد وبشكل خاص عندما تكون بنت حيث تحب أن يكون اسمها مميز وجذاب وله معنى قيم ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم جوليا في قاموس اللغة العربية .

معنى اسم جوليا :

وهو اسم من أصل لاتيني ويعني الفتاة الصبية الشابة في القلب والعقل كما يعني الحسناء ذات الشعر الناعم ويلفظ بالإنجليزية جولييت أو جولي أو جوليانا والمذكر من اسم جوليا هو جولوس ويوليوس .

معني اسم جوليا في علم النفس :

يفسر اسم جوليا في كتب علم النفس على أنه هي شخصية قوية وصلبة وذات رأي مميز وقرار صائب .

اسم جوليا في الأحلام :

اسم جوليا في الأحلام يفهو حمل الخير والحسن والجمال ويفسر في بعض الأوقات يفسر على ولادة طفل جديد في عائلة الحالم .

حكم التسمية بهذا الاسم :

معنى جوليا هو الفتاة الحسناء الجميلة وهو يحمل معنى جميل ولا حرج من التسمية به للفتيات .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي شخصية جذابة ولكنها عصبية وتحب التعلم والتحصيل الدراسي كما أنها نشيطة ويمكنها إتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب وتحب التجوال والسفر .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

جوليا روبرتس : وهي ممثلة أمريكية الأصل وكانت من صمن أمانيها أن تصبح طبيبة بيطرية ولكنها إتجهت للصحافة ومن بعدها إتجهت للتمثيل حيث كانت بداية ظهورها في فيلم “Mystic Pizza” ومن هنا كانت نقطة تحول جوليا روبرتس حيث إشتهرت في مجال التمثيل ولامع نجمها وسط الجماهير وأصبحت أكبر نجمة في هوليود وعملت بالكثير من الأدوار المختلفة في العديد من الأعمال الفنية المختلفة كما نالت على جوائز كثيرة منها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ومازالت في تقدم وإزدهار .

جوليا بطرس : وهي مطربة من أصل لبناني حيث إشتهرت بأغانيها الوطنية التق حفزت بين صفوف الثوار ولمع نجمها بين الثوار والوطنين مما جعلها تنال عدة جوائز وأوسمة من الدول العربية نتيجة المشاركة بصوتها في المقاومة وبالنسبة لحياتها الضخصية فهي زوجة إلياس بو صعب نائب رئيس الجامعة الأمريكية وهي مقيمة في مدينة دبي وأنجبا طفل وسمي بسامر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.