موسوعة عربية شاملة

معنى اسم جوان

معنى اسم جوانJwan ” اسم جوان هو اسم مميز وجميل وهو غير منتشر في الوطن العربي ولذلك يقبل على تسميته الكثير من الآباء ولكن بدون معرفة ما هو معنى والذي سنتعرف عليه بكل تفاصيله .

اسم جوان
صورة اسم جوان

معنى اسم جوان :

وهو اسم علم مؤنث يرجع أصله إلي الفارسية ويعني الشاب اليافع الناضج كما يدل على معنى زهرة الربيع وهو يعنى الشاب شديد الجمال وجمع كلمة جوان جان وهو الشهر السادس من الشهور الشمسية الغربية كما يطلق أيضاً على المذكر .

حكم التسمية بهذا الاسم :

هذا الاسم يحمل معنى جميل مما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويجوز التسمية به .

اسم جوان في الأحلام :

يعني اسم جوان في الحلم هي الفتاة القنوعة والجلابة للخير وللرزق .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي شخصية عنيدة ولكنها قنوعة وهي طيبة القلب وحنونة وهي حساسة للغاية وتحب جمع المال وتحب الترحال والسفر وهي نشيطة وذكية وترغب في التجديد دائماً في حياتها .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

جوان حسين : وهي مطربة عراقية من أصل كردي ولكنها مقيمة في السويد ولقد نقدمت بالتقديم في البرنامج الشهير أرب ايدول ولديها موهبة الغناء منذ الطفولة والتي شجعتها على الغناء هي والدتها وقدمت جوان الكثير من الأغاني في الحفلات والمهرجانات وتمكنت جوان من جذب اللجنة إليها لما تتمتع به من صوت خلاب وموهبة حيث تمكنت جوان من أنها تغني بثلات لغات ومازالت جوان في تقدم ونجاح .

جوان حاجو : وهو مطرب لأصل كردي من مواليد مدينة سوريا كما أنه استطاع دراسة الموسيقى ويعد جوان هو من أكثر المطربين الذين جمعوا بين الموسيقى الكردية والغربية .

قد يعجبك ايضا