موسوعة عربية شاملة

صورة اسم ثراء

معنى اسم ثراء ” Thraa ” نحن اليوم سوف نتحدث عن ما هو معنى اسم ثراء وهو اسم مميز ويثير الدهشة عند سماع هذا الاسم حيث يرغب الكثير من الناس في التعرف على معناه، وفي مقالنا اليوم سنتعرف على كافة التفاصيل التي تحص اسم سراء سوا كان التعرف على ما هو اصل اسم ثراء وما هو حكم التسمية بهذا الاسم، وما هي السمات المميزة لاسم ثراء ومن يشتهرون بذلك الاسم كما لا ننسى أننا سوف نتعرف على معاني الكثير من الأسماء المختلفة والمميزة .

معنى اسم ثراء في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث، من اصل عربي وهو يعني الغني وكثرة المال،كما يوجد نوعين من الثراء وهما الثراء المادي والثراء المعنوي،كما انه هو مصدر لاسم ثرا بمعنى ثري وغني .

حكم الإسلام في التسمية باسم ثراء

اسم ثراء هو من الأسماء المحبب التسمية لأنه اسم غير مخالف للشريعة الإسلامية وهو اسم غير مكروه ويجوز التسمية به .

صفات حاملة اسم ثراء

هي إنسانه مطيعة،كما أنها حساسة ورقيقة المشاعر وهي زوجة مثالية،وهي ذكية للغاية، كما أنها تخب القراءة والرسم وتحب ممارسة الرياضة وهي تحب الأماكن الهادئة .

مشاهير حاملة اسم ثراء

ثراء جبيل : وهي ممثلة وكاتبة من اصل مصري، وهي قد حصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو،حيث استطاعت المشاركة في بطولة العديد من الأفلام الروائية القصيرة، ولقد شاركت العديد من المسلسلات الشهيرة من اشهرها ” سجن النسا، صديق العمر، كفر دلهاب،نكدب لو قلنا ما بنحبش،آدم وجميلة ” وغيرها من المسلسلات .

ثراء دبسي : وهي ممثلة من اصل سوري وهي تعشق التمثيل منذ الصغر،وهي قد اشتهرت بأدوارها الإذاعية حيث أتقنت اكثر في الإذاعة عن التليفزيون وهي تعد أخت للفنانة ثناء دبسي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.