صورة اسم ثائر

معنى اسم ثائر ” Thaer ” سوف نتحدث عن معنى اسم غير منتشر بكثرة حيث سوف نتعرف على ما هو معنى اسم ثائر في اللغة العربية وقاموس المعاني، كما سوف نتعرف على ما هو اصل اسم ثائر وما هو حكم التسمية بهذا الاسم ومن يشترون بذلك الاسم، وما تلك الصفات التي تميز هذا الاسم كما سنتعرف على معاني العديد من الأسماء المختلفة والمميزة.

معنى اسم ثائر في اللغة العربية

وهو اسم مذكر، من اصل عربي وهو يعني الغاضب، الهائج، الذي ينفجر من الغضب، واصل الاسم من الثور وهو الذي يكثر هيجانه وهو الغاضب، المتمرد على الحكم والنظام.

حكم الإسلام بالتسمية باسم ثائر

اسم ثائر هو من الأسماء المحبب التسمية بها ولا حرج من التسمية بهذا الاسم، حيث أنه اسم لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية ولهذا فيجوز التسمية به.

صفات حامل اسم ثائر

هو ذات قلب طيب وحنون وهو جرئ ولكنه عصبي ومتقلب المزاج كما أنع هو شجاع ومقدام،وهو يحب فعل الخير للناس، كما أنه يحب ممارسة الرياضة وهو زوج مثالي، وهو نشيط وذكي للغاية.

مشاهير حامل اسم ثائر

ثائر البواب: وهو لاعب كرة قدم، وهو يجيد التحدث باللغة العربية وكلك اللغة الأسبانية، حيث أنه قد عاش فترة طويلة في أسبانيا وهو استطاع لعب عدد يصل إلى 31 مباراة ولقد سجل عشرة أهداف وهو يلعب مع نادي غاز ميتان ميدياش الروماني ويلعب مع منتخب الأردن لكرة القدم كما أنه من أب فلسطيني وأم لبنانية.

ثائر الدراجي: وهو ناشط سياسي، كما أنه يعمل مدرسا في المدارس الرسمية الحكومية العراقية، ومن خلال كثرة اتصالاته فقد تمكن من الظهور في الإعلام، حيث ظهر في الكثير من القنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية،وهو سياسي شيعي عراقي,ليس له أي درجة علمية دينية.

ثائر الناشف: وهو إعلامي وسياسي وكاتب من اصل سوري ولقد تمكن من الحصول على إجازة في الإعلام،كما أنه قد انضم إلى الوكالة السورية للأنباء سانا، ولقد تمكن من العمل كمحرر سياسي متخصص في الشؤون الإسرائيلية ومتابعة الشأن العام في سوريا، كما أنه قد تمكن من النشر في الكثير من الصحف منها “جريدة الحياة، المحرر العربي، صحيفة السياسة الكويتية ” ولقد تمكن من إصدار مسرحية بعنوان الزمن الرديء ولقد تمكن من المشاركة في إعداد وتقديم عدد من البرامج السياسية على قناة زنوبيا الجديدة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.