صورة اسم تالين

معنى اسم تالين ” Taleen ” سوف نتحدث في مقالنا اليوم على ما هو معنى اسم تالين،وهو اسم منتشر في الوطن العربي لما يتميز به ن جودة وهو اسم مميز بشكل جميل كما انه يحتوي على معنى قيم كما سنتعرف على ما هو اصل اسم تالين وما هو حكم الشريعة الإسلامية في التسمية باسم تالين وما هي الصفات التي تميز اسم تالين حيث ترغب كل أم في التسمية بأسماء تكون مميزو وجذابة حتى تبهر بها أقاربك وكل من يعرفها، ولا تنسى أن تضع في حسبانها أن يكون ذلك الاسم يحتوي على معنى قيم ونحن سوف نتعرف على معاني جميع معاني الاسماء .

معنى اسم تالين

وهو اسم علم مؤنث ن اصل يوناني وهو يعني التالي للقرآن الكريم، المرتلة، كما يعني أنه هو التابع واللاحق لشئ، كما يعني أنه هو النخلة الصغيرة، وهو الخيل الذي يكون ترتيبه متأخر في حلبة السباق وهو من ضمن مشتقات تاليا اليونانية .

حكم الإسلام في التسمية باسم تالين

اسم تالين هو من الأسماء التي يجوز التسمية بها ولا حرج منها، وهو اسم غير مكروه لأنه لا يحمل معنى مهين ولا يحمل معنى الشرك بالله .

صفات حاملة اسم تالين

وهي شخصية ذات قلب طيب وحنونـ وهي شخصية متميزة كما أنها تحب فعل الخير، وهي إنسانه متواضعة، كما أنها حساسة للغاية وهي رومانسية،وهي نشيطة وذكية للغاية كما أنها تحب القراءة والرسم .

مشاهير حاملة اسم تالين

تالين أبو حنا : وهي متحولة جنسيا حيث أنها تحولت ن ذكر إلى انث ودخلت مسابقة جمال المتحولين جنسيا وفازت بلقب ملكة جمال المتحولين جنسيا كما أنها قالت أن إسرائيل هي دولة سلام والسبب أنها منحتها لقب ملكة الجمال .

مدينة تالين وهي عاصمة جمهورية أستونيا، ويقع على الساحل الشمالي من البلاد، على شاطئ خليج فنلندا .

مواضيع ذات صلة