موسوعة عربية شاملة

معنى اسم باهي

معنى اسم باهيBahy ” الكثير من الأسماء نسمع عنها ولكننا نعجز عن معرفة ما معني معاني تلك الأسماء وسنتعرف اليوم على ما هو معنى اسم باهي في قاموس المعاجم واللغة العربية وسنتعرف كذلك على ما هي الصفات المميزة لاسم باهي وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم ورغبة كل أم في التسمية بأجمل الأسماء لأولادها حيث ترغب كل أم في الحصول على افضل شئ بالنسبة لأولادها لأنها رمز المحبة والعطاء وهي نبع الحنان والعطف ونحن سنتعرف على جميع الأسماء ومعانيها سواء كانت أسماء قديمة أو أسماء حديثة من مختلف البلدان .

اسم باهي
صورة اسم باهي

معنى اسم باهي في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني هو من غلب غيره في الحسن والجمال والظرف وهو يأتي من البهاء والجمال الحسن وفي دولة ليبيا يذكر كلمة باهي على الشئ المستحسن .

حكم التسمية باهي

معنى اسم باهي يحتوي على معنى قيم وجميل على العكس فهو يزيد من يتسمون به جمالاً ولهذا فيجوز التسمية به .

صفات حامل اسم باهي

فهو إنسان محبوب من الجميع نظراً لطيبة قلبه وحبه لمساعدة الناس كما انه نشيط وطموح وهو لا يحب الكسل وهو متعاون ويسعى إلى تحقيق أهدافه في الحياة كما انه يحب القراءة وممارسة الرياضة وهو جرئ وشجاع .

مشاهير حاملة اسم باهي

باهي مشاط :وهو مصور محترف ولقد كان موهوب منذ الطفولة بحبه للتصوير ولقد ساعده الحصول على كاميرا DSLR حيث بدء بجدية في التصوير في أنحاء العالم وهو من مواليد مكة في المملكة العربية السعودية ولكنه انتقل للعيش في استراليا ولقد حصل على البكالوريوس الهندسة ولقد اشترك باهي بأفضل صورة في مهرجان المحبة في عام 2008 .

قد يعجبك ايضا