موسوعة عربية شاملة

صورة اسم اليسار

معنى اسم اليسار Elissar ”  هناك الكثير من المعاني مثيرة للضحك وبعض الاسماء ما تثير اإندهاش بمجرد سماع اسمها ومنها ما هو يكون غريب وغير مألوف وهناك أسماء ذات أصل تاريخي عريق واليوم سنتعرف على ما هو معنى إليسار في قاموس اللغة العربية والعدي من الاسماء المختلفة .

معنى اسم اليسار

وهو اسم علم مؤنث من أصل ألماني وهو يأتي من كلمة اليسر ومعناه هو السهولة في أداء الشئ ويأتى بمعنى اليسار ويعني الغنى والثروة الكبيرة والرخاء وكذلك يأتي على وزن كلمة اليسار ويعني الجهه الآخرى اليسرى وهو عكس اليمين كما يقال أنه مشتق من اسم ألماني وهو أليس ويعني المجد والكرم والشهامة .

صفات حاملة اسم اليسار

تتسم شخصية هذا الاسم بأنها ذات قلب طيب وحنون وهي مليئة بالحيوية والنشاط كما أنها تحب التعاون وذكية للغاية كما أنها تحب القراءة وهي رومانسية وحساسة .

مشاهير حاملة اسم اليسار

إليسار كركلا : وهي راقة من أصل لبناني حيث أنها قد درست تصميم الرقص اللبناني في مدينة كاليفورنيا وهي والدها هو الفنان الكبير عبد الحليم كركلا ومن أهم أعمال الفنانة الراقصة إليسار هي برنامج ستار أكاديمي الشهير بتقديم المواهب الغنائية الذي مازال مستمر في تقديم المواهب الخلابة .

إليسار صقر : وهي مطربة عربية لها العديد من الألبومات الغنائية الناجحة المشهورة حيث نال صوتها على إعجاب جميع من يسمعها لأن صوتها جذاب وقوي .

إليسار خوري : وهي مطربة لبنابية الأصل وهي قد أشتهرت باسم إليسا حيث أنها حازت على شهرة عالمية كبيرة وكانت بداية انطلاقها منذ صدور ألبومها بدي دوب وإشتهرت إليسا بصوتها الجذاب والجميل وإليسا مازالت مستمرة في الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة.

قد يعجبك ايضا