اسم إيفلين

معنى اسم إيفلين حيث ليس في العالم وسادة أنعم م نحضن الأمفهي الحضن الدافئ والقلب الحنون وهي الروح الطيبة فهي تتعب وتسهرالليالي لراحتنا وتتحمل مسؤلية أطفالها منذ الولادة وحتى الكبر وتتحمل كل شئ حتى اسم مولودهل فهي تحتار كثيراً لكي تختار له اسم مميز وجذاب ومعنا اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم إيفلين في قاموس اللغة العربية .

معنى اسم إيفلين :

وهو اسم علم مؤنث عبري الأصل، ومعناه البندقة كما قيل هو تحريف للاسم «إيفا»، الذي أصله حواء، ويلفظ: إيفيلين وأصل اسم ايفلين هو عبري الأصل .

صفات حاملة هذا الاسم :

تتسم بالتفاؤل وحسن النية ومساعدة الآخرين وحب الحياة والمرح والسعادة وهي من الشخصيات الرائعة والمحبة للحياة.

مشاهير هذا الاسم:

إيفلين حسن: وهي ممثلة سورية ولدت في محافظة طرطوس، كما أنها إنضمت إلي «المعهد العالي للفنون المسرحية» في سوريا وبعد تخرجها حيث بدأت تأخذ بعض الأدوار الصغيرة ببعض المسلسلات والأعمال المسرحية والإذاعية بداية من عام 2000، لكن جاء نجاحها بعد مشاركتها في المسلسل المصري «فارس بلا جواد» مع الفنان محمد صبحي.

إيفلين شارما : وهي ممثلة وعارضة أزياء هندية ولدت ١٢ يوليو، ١٩٨٦ ترعرعت في فرانكفورت كما أنها درست إدارة الأعمال حيث بدأت حياتة الفنية عام 2006 فهي توجهت إلي تمتيل أفلام بوليوود من خلال دور الفتاة الجميلة والبلهاء لارا في الفيلم، أستطاع أن يجذب انتباه المخرج ديفيد داوا.

إيفلين ووه : هو مؤلف إنجليزي من مواليد 28 أكتوبر 1903 في لندن إنجلترا اشتهر برواياته الناقدة لمجتمع لندن الثري، التي جمعت بين النقد الهزلي، والأفكار الدينية والروحية.

مواضيع ذات صلة