موسوعة عربية شاملة

معنى احسان

معنى اسم إحسان ” Ehsan ” لكل أم محتارة عند مجئ مولودها الجديدة في كيفية إختيار الاسم الملائم لطفلها فلا حيرة بعد اليوم فمن موقعنا سوف تجدي كافة أشكال الأسماء سواء كانت قديمة أو حديثة ومن كافة البلدان المختلفة واليوم لدينا اسم مميز وجميل وهو معنى اسم إحسان حيث ينتعرف على معناه وكذلك الصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم إحسان :

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ومعنى اسم إحسان : البر. وهو أعلى درجات الأمل والعمل.

صفات حامل اسم إحسان :

يتصف هذا الاسم بالبر واللإحترام والوقار والتقدير والفرحة والبسمة والبهجة والشعور الرقيق الطيب والوداعة والبراءة والاحتواء والخير والبركة والعطاء بلا حدود والتفائل والطموح والحنان والحب والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة ومواجهة اى ازمة بكل ثبات .

مشاهير اسم إحسان :

إحسان عبد القدوس : وهو كاتب وروائي مصري وهو ابن السيدة روز اليوسف اللبنانية المولد وتركية الأصل وهي المؤسسة لمجلة روز اليوسف ومجلة صباح الخير. أما والده فهو محمد عبد القدوس كان ممثلاً ومؤلفاً مصري حيث يعتبر من أوائل الروائيين العرب الذين تناولوا في قصصهم الحب البعيد عن العذرية كما تحولت أغلب قصصه إلى أفلام سينمائية ويمثل أدب إحسان عبد القدوس نقلة نوعية متميزه في الرواية العربية، إذ نجح في الخروج من المحلية إلى العالمية كما ترجمت معظم رواياته إلى لغات أجنبية متعددة .

إحسان القلعاوي : وهي ممثلة مصرية حيث كانت بدايتها من خلال ميكروفون الإذاعة في العديد من المسلسلات ثم بعدها قدمت العديد من المسرحيات كما عملت في المسرح الكوميدي والقطاع الخاص ومن أشهر مسرحياتها هي مسرحية هانم، ومن أشهر مسلسلاتها الإذاعية دور زنوبة في مسلسل عودة الروح من إخراج حسين كمال، ومن مسلسلاتها التلفزيونية (ثوب الزفاف الأسود)في أوائل السبعينات مع محسن سرحان حيث أبدعت في القيام بدور المجنونة، قضية نسب، وكانت آخر مسلسل شاركت به هيما مع عبلة كامل وأحمد رزق كما أن لها العديد من الأعمال الفنية المختلفة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.