موسوعة عربية شاملة

معنى اسم إبتسام

معنى اسم إبتسامEbtesam ” في قاموس المعاني والمعجم تبدء معاناه الأم الحقيقية منذ ولادة صغيرة حيث تتحمل المشقة والسهر والتعب الشديد في مقابل حصول طفلها على الهدوء والراحة والصحة ونحن في موقعنا سنتعرف على العديد من معاني الاسماء المختلفة ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم إبتسام في قاموس اللغة العربية .

معنى إبتسام

معنى اسم إبتسام :

وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي، معناه التبسم من غير صوت الضحك .

من مشاهير هذا الاسم:

إبتسام لطفي: وهي مغنية سعودية حجازية واحدة من عمالقة الفن العربي واسمها الحقيقي خيرية قربان عبد الهادي كشاري وإختار الفنان طلال مداح اسمها الفني تعبيراً عن ابتسامتها ولطفها، ولدت في مدينة الطائف.

إبتسام المكي :وهي ممثلة ومنتجة مصرية، في عام 2013 أنتجت فيلم (البرنسيسة) وقامت بالتمثيل فيه أيضًا، وفي عام 2014 قامت بالتمثيل في فيلم (طمبولا) وقد أنتجت فيلم (ظرف صحي) وقامت بالاشتراك في التمثيل فيه ايضًا بدور تاجرة مخدرات في منطقة شعبية كما قدمت فيلم نعمة وهو فيل مميز ملئ بلأحداث .

ابتسام تسكت : هي فنانة مغربية متميزة كانت أول مشاركتها في برنامج أراب آيدول والذي لم توفق فيه للمرور إلى العروض المباشرة، لكن سرعان ماعادت إلى الأضواء بظهورها في أول برايمات من برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي.

إبتسام الدخيل : هي صحفية وكاتبة عراقية من محافظة البصرة إتهمت بالتعاون مع القوات العراقية أثناء الغزو العراقي للكويت عام 1990 .

قد يعجبك ايضا