صورة اسم أمجد

معنى اسم أمجدAmjad ” نحن اليوم سنتعرف على اسم مميز وجميل حيث يحوي في طياته على معنى قيم وهو اسم امجد وسنتعرف على ما هو معنى اسم امجد في قاموس المعاجم واللغة العربية وسنتعرف على أصول هذا الاسم والسمات المميزة لهذا الاسم وحكم التسمية بذلك الاسم .

معنى اسم أمجد في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني المعظم وهو صاحب الاختيار وهو الأفضل لغيره وهو حسن الخلق وهو الشريف الأصل والغالب في المجد والمنزلة العالية وجمعه أمجاد .

حكم التسمية اسم أمجد

اسم أمجد لم يحمل معنى الشرك أو أي معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز .

صفات حامل اسم امجد

وهو إنسان حساس ورومانسي كما انه يحب الخير وهو نشيط وهو يحب الهدوء كما أنه يحب القراءة والرسم وهو متفوق كما انه ذكي للغاية ومتفوق في دراسته ويحب التحصيل العلمي وهو طموح ويسعى إلى تحقيق أهدافه .

مشاهير حاملة هذا الاسم

أمجد الأحمدي :وهو مساعد رئيس شركة ايبروم للعمليات وهو يعتبر المرشح الأول لتولى رئاسة شركة الإسكندرية للبترول ولقد دخل من ضمن أقوى المرشحين لرئاسة الشركة .

أمجد عودة العضايلة : ولقد بدأ حياته العملية في وزارة الإعلام حيث انتدب في الديوان الملكي الهاشمي العامر في عام 1989 حتى اصبح مدير لإدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي العامر ولقد منح عدة أوسمة من قبل جلالة الملك عبد الله الثاني ثم تم تعيينه مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال برتبة وزير ثم تم تعيينه سفيراً في الخارجية حيث تم تعيينه سفيرا في تركيا عام 2012 وهو ولد في مدينة الكرك في جنوب الأردن .

أمجد قورشة : وهو داعي إسلامي من اصل أردني ولقد تخصص في دراسة الأديان والعلاقات الغربية الإسلامية حيث انه قد اشتهر بحملته الإصلاحية ضد الفساد في الأردن كما أن له عدة برامج تليفزيونية حيث حققت له شهرة في الأردن وفي أنحاء الوطن العربي .

مواضيع ذات صلة