موسوعة عربية شاملة

معنى اسم أسعد

معنى اسم أسعد ” Asad ” لكل أم مشتاقة لرؤية طفلها وتقوم بتحضير كل مستلزماته من ملابس ومشروبات والكثير من الأشياء الآخرى فمن ضمن تلك المستلزمات هو الإستقرار على اسم للطفل ويون جذاب وذات معنى جيد واليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم أسعد في قاموس اللغة العربية .

معنى أسعد

 

الأكثر سروراً وحظاً وسعادة، والأقل شقاوة وبؤساً ، وهو اسم تفضيل وهو اسم علم مذكر عربي، وهو اسم تفضيل من السعادة والهناء ومعناه هو الأكثر سعادة، الأكثر إبتهاجاً وهو كذلك الموفق في حياته وعمله.

صفات حاملة اسم أسعد :

وهو إنسان جرئ في تعامله مع الناس ولديه شجاعة والحب والعطف لمن حوله .

مشاهير حاملة اسم أسعد :

اسعد طه : وهو صحفي وكاتب وصانع أفلام وثائقية مصري الأصل وهو من مواليد مدينة السويس عام 1956 كما قد بدأ حياته المهنية في الصحافة المكتوبة ، ثم عمل بـالإذاعة ، ولقد عمل بالتليفزيون كمراسل في مناطق الأزمات ثم تخصص في صناعة الأفلام الوثائقية .

أسعد زغبي : عقيد طيار من مواليد محافظة درعا،كما أنه قد إنشق في آب من العام 2012 وفر بطائرته إلي الأردن، حيث أقام هناك لفترة أصبح فيها وهو أصبح مسؤولاً عن العسكريين السوريين، الضباط وصف الضباط والأفراد، اللاجئين الموجودين في الأردن، لكنه منصب رمزي ولم يكن له أي تأثير على مجريات الأحداث، وذلك قبل أن ينتقل إلى الرياض ويقيم فيها.

قد يعجبك ايضا