موسوعة عربية شاملة

معنى اسم أريج

معنى اسم أريج اليوم من مقالنا سوف نتعرف فيه على ما هو معنى اسم أريج في قاموس اللغة العربية والمعجم الوسيط وكذلم سوف نتعرف على صفات حاملة لأسم أريج والمشاهير الذين اشتهرو باسم أريج وابقوا معنا لتتعرفوا على المزيد من الاسماء المختلفة الجديدة .

معنى اسم أريج :

وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي معناه فوحان العطر الطيب وهو ينشق من الفعل أرج، يأرج أرجا، وأريجا، بمعنى فاح منه العطر الذكي.

صفات حاملة لهذا لاسم :

هي إنسانة محبة للتقدم والهدؤ كما أنه تحب الناس وتقوم بمساعدة الآخرين ولديه حب التنظيم للمستقبل والحب والحنان .

من مشاهير هذا الاسم:

أريج النشاشيبي: وهي مقدمة برامج أردنية، بدأت حياتها بالاعلام منذ نعومة اضافرها، حيث تعمل بشكل متواصل على خلق أشكال وإبداعات جديدة في مجال الاعلام الحديث، القريب من المشاهد بالعفوية والهدوء الراقي كما أنها قد درست النشاشيبي الاتصال الجماهيري فرع الاعلام التلفزيوني في الجامعة الامريكية في الامارات وأخذت بعض الدورات على أيدي إعلاميين في اهم القنوات الفضائية العربية، حتى تمكنت من حصد بعض الخبرات القليلة التي نقلتها لتحلق في حقل الإعلام.

أريج سليم: هي إعلامية لبنانية من مواليد بيروت 16 يوليو 1991 كما أنها تعمل مذيعة في قناة بي إن سبورت العربية تقدم حالياً النشرات الإخبارية وبرنامجي نقطه المباراة و كل الرياضات وهي من الإعلاميين البارزين على القنوات الفضائية الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.