موسوعة عربية شاملة

صورة اسم آيلا

معنى اسم آيلاAila” نحن بصدد أن نتعرف على معنى حديث وفي نفس الوقت مميز وهو اسم جذاب لكل من سمعة ويريد أن يعرف معناه، ونحن سوف نتعرف على ما هو معنى اسم آيلا حيث انه اسم غريب ولكته اسم متميز سواء في اللغة أو المعنى وسوف نتعرف على اصل هذا الاسم وما هي الصفات المميزة لهذا الاسم وما هو حكم العقيدة الإسلامية لذلك الاسم وما هي الصفات التي تميز هذا الاسم .

معنى اسم آيلا

وهو اسم علم مؤنث من اصل إيرلندي وهو يعني ضؤ القمر، ويحمل معنى هو من يحمل الضؤ، وهو اسم مختصر من اسم إلين .

حكم الإسلام في التسمية باسم آيلا

اسم آيلا هو لا يحمل معنى مهين كما لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية ولكن من الأفضل التسمية بأسماء ذات اصل عربي حتى لا نقع في حرمة التسمية .

صفات حاملة اسم آيلا

هي إنسانه رقيقة المشاعر، حساسة، رومانسية وهي تحب الأماكن الهادئة كما أنها شديدة الذكاء وهي تحب الخير وهي متعاونة للغاية كما أنها تحب الرسم والقراءة ولكنه عصبية ومتقلبة المزاج وهي طموحة للغاية .

مشاهير حاملة آيلا

آيلا احمد الشدوي : وهي مهندسة مشاريع كما أنها مديرة التسويق في شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية،حيث أنها قد تمكنت من الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية مع مرتبة الشرف من جامعة الملك فيصل بالدمام في السعودية،ولم تكتفي بتلك الشهادة بل استمرت حتى حصلت على،ماجستير في العلوم التطبيقية للهندسة المعمارية تخصص في العزل الحراري وحماية البيئة، تمكن من القيام بالعديد من المشاركات كرئيسة مجلس شابات الأعمال في الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية .

آيلا تامبوسي غراسو : وهي سياسية من اصل أمريكي وهي تعد أول امرأة تشغل منصب حاكم على ولاية كونيتيكت .

إيلا حبيبة شوحط : وهي بروفيسورة كما أنها أستاذة الدراسات الثقافية في جامعة نيويورك،وهي لعائلة بغدادية الأصل كما أنها قد تمكنت من كتابة العديد من القضايا والمواضيع الأوروبية،و ترجمت كتاباتها إلى عدة لغات، منها: العربية والعبرية والتركية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والألماني وهي قد حصلت على الماجستير من جامعة نيويورك، كما أنها تمكنت ن الحصول على العديد من الجوائز وهي شغلت عدة مناصب منها منصب رئيسة تحرير العديد من المجلات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.