صورة اسم وسام

معنى اسم وسامWessam ” اسم وسام هو من الأسماء العربية المميزة التي تعطي للبنت جمال ورقي ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم وسام في اللغة العربية وما هي السمات التي تميز هذا الاسم وكذلك مشاهير حاملة ذلك الاسم وسنتعرف في مواضيعنا التالية على الكثير من الأسماء المختلفة .

معنى اسم وسام

وهو اسم علم مؤنث وكذلك مذكر من اصل عربي وهو يعني العلامة ,ميدالية الشرف , ميدالية الاستحقاق على ما قام به الإنسان من أعمال يستحق عليه الوسام وهي النيشان الذي يعلق على الصدر كما يرمز إلى الوسامة التي تعني الجمال

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية مرحة ونشيطة ومتفوقة في دراستها كما أنها نشيطة ولا تحب الكسل وهي رومانسية وحساسة للغاية وهي تحب الهدوء كما أنها تحب التعاون وهو زوج مثالي وأب حنين يحب الأطفال بكثرة.

حكم التسمية بهذا الاسم

يجوز التسمية بهذا وهو غير مكروه التسمية به لأنه  اسم غير مهين لصاحبه .

مشاهير حاملة هذا الاسم

وسام المانع :وهو رجل أعمال من اصل قطري كما أنه متزوج في عام 2012 من جانيت جاكسون وهو ملياردير حيث أنه يمتلك عدة شركات في مجموعة المانع .

وسام حنا : وهو عرض أزياء وهو ممثل ومقدم برامج من اصل لبناني ولقد حصل على لقبين هما لقب ملك جمال لبنان في عام 2005 ولقب ملك جمال العالم في عام 2006 .

وسام الحسن : وهو رئيس شعبة المعلومات التابعة للمديرية العامة في لبنان وكذلك شغل منصب مدير لمراسم في رئاسة الحكومة أثناء رئيس الوزراء السابق وهو رفيق الحريري .

وسام مسعود : هو طبيب وكذلك شيف لبرنامج مشهور على قناة سي بي سي سفرة الفضائية وهو شيف مختلف عن باقي الشيفات وهو يهوى المطبخ والطبخ بدرجة كبيرة .

مواضيع ذات صلة