صورة اسم وئام

معنى اسم وئامWeam” مهمة تسمية المولود الجديد أصبحت من مهام الوالدين وهي ليست بالمهمة السهلة كما يعتقد الكثير من الناس حيث أن هذا الاسم الذي سيتم اختياره من قبل الوالدين للمولود الجديد هو الذي سوف يلازم الطفل طوال حياته وسيؤثر على شخصية الطفل في المستقبل ونحن اليوم سنتعرف على اسم جديد ومميز وهو اسم وئام حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم وئام في اللغة العربية وكذلك من يشتهرون بهذا الاسم وما هو حكم الإسلام في هذا الاسم .

معنى اسم وئام

وهو اسم علم مؤنث ومذكر كذلك فهو يجوز التسمية به للإناث والذكور وهو عين الاتفاق والموافقة والتفاهم في العشرة والود وهو عين السلام والمباهاة كما أنه من مصدر الفعل أم .

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى اسم وئام فهو يحتوي على معنى قيم وجميل وهو لا يخالف الشريعة الإسلامية ويجوز التسمية به ولا حرج .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية هذا الاسم تتسم بالحنية والجرأة والشجاعة والمدافعة عن الحق كما انها شخصية وئام تتصف بأنها نشيطة ومتعاونة وذكية للغاية وتحب السفر وكثرة الترحال والطموح كذلك .

مشاهير حاملة هذا الاسم

وئام وجدي : وهي مذيعة من اصل مصري واشتهرت في ذلك العمل نظراً لتميزها وإتقانها في عملها ولديها برنامج في الإذاعة مشهور باسم ” درس خصوص” وهذا البرنامج يتناول المشكلات الزوجية ولكن بشكل ساخر ولقد نال على إعجاب الكثير من الناس واصبح اكثر شهرة .

وئام الدحماني: وهي ممثلة من اصل مغربي ولكنها في البداية عملت كمذيعة في قناة دبي ولكنها قررت الدخول آلي عالم الغناء وكان أول كليب لها هو ” أهلا وسهلا “ولقد نال إعجاب الكثير من الناس ولقد تم تصويره في الهند وتوالت الكثير من الأعمال الغنائية والإذاعية لها حيث قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية وبعدها توجهت إلى مجال التمثيل حيث شاركت في ” مسلسل ضلال الماضي ” ولم تتوقف عن التمثيل ولا الغناء وتقديم البرامج حيث أنها فنانة شاملة .

وئام حسان: وهي خبيرة في مجال التجميل والمكياج وكل ما يختص بالمرأة من مستحضرات التجميل والوصفات الخاصة بها.

مواضيع ذات صلة
4 تعليقات
  1. وئام

    ممكن تشرحوا اسم ميلا

    1. Ahmed Eid
  2. وئام

    ممكن تشرحو اسم آية من فضلكم

    1. Ahmed Eid

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.