موسوعة عربية شاملة

صورة اسم هيثم

معنى اسم هيثم ” Haitham ” المعنى الصحيح في قاموس المعاني ومعجم اللغة، لدينا اليوم اسم مميز وهو اسم هيثم حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم هيثم في قاموس اللغة العربية وكذلك سنتعرف على ما هو حكم الإسلام في التسمية باسم هيثم والصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم هيثم في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر لأصل عربي وهو يغني فرخ الصقر أو النسر وهو يعني الرملة الحمراء وهو الأرض الطرية الناعمة وهو نوع شجر من أشجار الحمض

حكم التسمية لهذا الاسم

هذا الاسم معناه مميز وجذاب ولا حرج من التسمية به فهو غير مخالف للشريعة الإسلامية .

صفات حاملة هذا الاسم

فهو ذات شخصية جذابة وقوية كما انه صلب ويتحمل متعب الحياة وهو ذكي للغاية ويحب الدراسة ومتفوق في دراسته وهو ذات شخصية جريئة ولكنه عصبي للغاية .

مشاهير حاملة هذا الاسم

هيثم شاكر : وهو مغني من أصل مصري وكانت لديه موهبة الغناء منذ الصغر فقامت والدته بتشجيعه على الغناء فإلتحق بمعهد الموسيقى بعد ما استكمل دراسته في كلية الهندسة وكانت بداية انطلاقته الفنية هي من خلال أغنية احلف بالله والتي لاقت نجاح كبيا ومنه هنا كانت بداية انطلاقة ولمع نجمه وبعدها توالت عليه الأغاني واصدر العديد من الألبومات الناجحة وما زال الفنان هيثم شاكر يقدم المزيد من الأغاني للفن .

هيثم نبيل : وهو مطرب وملحن حيث لديه موهبة التلحين منذ الصغر كما تميز بصوت خلاب وحنجرة قوية مما ساعد في التأهيل كمطرب ناجح ومشهور .

هيثم سعيد : وهو مطرب وممثل من أصل مصري وكان أول ظهوره له في التليفزيون من خلال الإعلانات ثم بعدها توجه لمجال التمثيل وكانت بداية التمثيل من خلال مسلسل قلب ميت وعلى الرغم صغر حجم الدور الذي قام بالتمثيل به الإ أنه لفت الكثير من الآنظار إليه مما جعل له عدة أدوار في الكثير من الأعمال الفنية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ahlem يقول

    أحلا إسم
    إسم جميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.