موسوعة عربية شاملة

هنادي

معنى إسم هنادي ” Hanadi ” اليوم من موقع التكية سوف نتعرف على إسم جميل ومميز وهو معنى إسم هنادي حيث سوف نتعرف على معناه في قاموس اللغة العربية وكذلك الصفات الحلمة لهذا الإسم وكذلك مشاهير لإسم هنادي وسوف نعرض عليكم المزيذ من الأسماء الآخرى سواء كانت أسماء قديمة أم أسماء حديثة .

معنى إسم هنادي :

وهو إسم مؤنث عربي الأصل ومعنى إسم هنادي حيث جاء على صيغة الجمع لكلمة هند محبة والهند هي إسم دولة، وإسم المئة من الإبل أو ما فوقها .

صفات حاملة إسم هنادي :

يتسم هذا الإسم بالدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والفوز والإنتصار والتطلع إلى القمة والخير والبركة والقلب الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة وخفة الظل والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والنية الصافية والوضوح والحكمة والتميز وحلاوة الشكل والفطنة والحسن والآنوثة .

مشاهير حاملة إسم هنادي :

هنادي الكندري : وهي ممثلة ومذيعة كويتية وهي حاصلة على الثانوية العامة وعملت كصحفية في بدايتها في إحدى الصحف حيث بدأت العمل الفني كمقدمة برنامج «رايكم شباب» الذي يبث على قناة الراي الفضائية، كما إستمرت بتقديمه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009 كما أنها واصلت مشوارها الفني ولكن كممثلة بعد ذلك حين شاركت في مسلسل مجموعة إنسان مع الفنان سعد الفرج وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل.

هنادي زكريا الهندي : وهي أول امرأة سعودية تقود طائرة، حيث بعد أن خاضت الإختبارات النهائية في أكاديمية الشرق الأوسط لطيران التجاري في المملكة الأردنية الهاشمية وفي عام 2004، أصبحت هنادي أول قائدة طائرة سعودية كما أنها حصلت على رخصة الطيران بدعم من قبل الأمير الوليد بن طلال ولقد أمضت معه عقدًا لمدة عشر سنوات لتقود إحدى طائرات الأسطول الخاص للأمير .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هنادي يقول

    صح كل ماذكر صحيح جدا لكل وحدة اسمها هنادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.