موسوعة عربية شاملة

معنى اسم نورهان

صورة اسم نورهان

معنى اسم نورهانNourhanne ” سنتعرف معاً على ما هو معنى اسم نورهان في قاموس المعاجم وكذلك سنتعرف على مشاهير هذا الاسم وما هي تلك الصفات المميزة لهذا الاسم وما هو حكم الإسلام في التسمية بهذا الاسم وسنتعرف على العديد من الأسماء الأخرى المميزة .

اسم نورهان
صورة اسم نورهان

معنى اسم نورهان

 

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو اسم مركب “نور”, ” هان ” وهو يعني الملكة المنيرة ,نور الملك .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم نورهان هو اسم ذات معنى جميل ولا يوجد معنى مهين لهذا الاسم فلا حرج من التسمية بهذا الاسم .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية هذا الاسم تتسم بأنها ذات قلب طيب وهي مرحة بطبها وهي تحب الهزار والضحك كما أنها تحب الخير وهي تحب مساعدة الناس وهي نشيطة وذكية للغاية وتحب القراءة والرسم كما انها حساسة ورومانسية.

مشاهير حاملة هذا الاسم

نورهان أحمد: وهي ممثلة من اصل مصري ولقد بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل الساحر والذي تم عرضه في رمضان ثم بعدها شاركت في مسلسل حضرة المتهم أبي ثم توالت أعماله الفنية سواء كانت في السينما أو التليفزيون وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي قد تزوجت من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وانجبت ولد منه ولكن لم يديم زواجهما وانفصلا .

نورهان منصور: وهي ابنة رجل الأعمال الشهير إبراهيم منصور ولقد تم خطبتها من رجل الأعمال محمد سياج وفي حفلة الخطوبة حضر فيها الكثير من المطربين والسياسيين والإعلام والصحافة .

نورهان اشرف: وهي طالبة في الثانوية العامة تتسم بالذكاء والعبقرية ولقد تمكنت من إثبات مدى جدارتها في مجال العلوم والتكنولوجيا على الرغم من صغر عمرها وهو ترغب في الالتحاق بمدينة زويل .

قد يعجبك ايضا