صورة اسم نسرين

معنى اسم نسرين ” Nisreern ” اسم نسرين هو من الأسماء المميزة التي تضفي جملاً ورقة إلى البنت عند التسمية بهذا الاسم ونحن سنتعرف على ما هو معنى اسم نسرين في اللغة العربية ومن يشتهرون باسم نسرين وما هو حكم الإسلام في هذا الاسم .

معنى اسم نسرين

وهو اسم علم مؤنث وهو فارسي الأصل وهو يعني الورد الأبيض ذات الرائحة القوية والمفرد منه نسرينة .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية طيبة القلب ولكنها عنيدة وعصبية وهي متقلبة المزاج فهي تحب فعل الخير كما أنها تساعد الناس وهي ذكية تعشق الرسم ونحب الشهرة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

نسرين طافش : وهي ممثلة من اصل فلسطيني حيث خريجة معهد الفنون المسرحية وبدق بدأت دخولها الي الفرن من خلال أداء بعض الأدوار الصغيرة والتي أتقنت التمثيل بها مما جعلها مؤهلة للتمثيل في الكثير من الأعمال الفنية منها مسلسل ” هولاكو ” وتوالت بعدها الكثير من الأعمال الفنية وشاركت بالبطولة في مسلسل ” صبايا ” ويعتبر والدها هو الشاعر يوسف طافش وهي متزوجة من رجل أعمال إماراتي الأصل ولكنهما سرعان ما انفصلا .

نسرين أمين : وهي ممثلة من اصل مصري  ولقد درست الفنون التطبيقية بعد انتهائها من دراسة الثانوية العامة ولكنها كانت عاشقة للتمثيل فتقدمت في برنامج ” استوديو الممثل ” ولقد اكتشفها المخرج يسري نصر الله حيث قدمت أول دور لها في فيلم “احكي يا شهرزاد مع الفنانة منى زكي وتوالت بعدها الأعمال الفنية لها .

نسرين إمام : وهي ممثلة من اصل مصري حيث عملت كعميدة في الأكاديمية البحرية ولكن عشقها للتمثيل جعلها تتوجه للتمثيل واكتشفتها المخرجة إيناس بكر وقدمتها للمشاركة في مسلسل ” حنين وحنان ” مع الفنان الكبير عمر الشريف قم شاركت بالتمثيل في مسلسل ” قلب ميت مع الفنان منير الشريف وما زالت تقدم المزيد من الأعمال الفنية .

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. المزه نسرين

    امممم اول مره احس اسمي حلو

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.