صورة اسم نرجس

معنى اسم نرجس ” Narjis ” عندما ترزق الأم بمولود وتكون بنت فإنها تحتا بكثرة حيث تريد أن تظهر للحياة باسم مميز وجذاب ويكون هذا الاسم ذات معنى قيم وجذاب لكل من يسمعه ونحن اليوم سنتعرف على اسم جميل وهو اسم نرجس سنتعرف عليه وما هو حكم الاسلام في التسمية بهذا الاسم.

معنى اسم نرجس

وهو اسم علم مؤنث من اصل يوناني وهو الفتى الأسطوري الجميل كما يقال أنها فارسي الأصل وهو يعني زهرة صفراء اللون كما يرمز إلى النرجس وهي زهرة من الفصيلة النرجسية ذات شكل مميز ورائحة جميلة والأكراد يلفظونه باسم نركس .

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى هذا الاسم جميل ومميز ويجوز التسمية به وهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة هذا الاسم

تتسم شخصية نرجس بأنها ذات طابع هادئ وتميل إلى الجلوس في الأماكن الهادئة وهي رومانسية وحساسة للغاية كما أنها تحب القراءة والرسم وتحب ممارسة الرياضة وهي نشيطة وذكية للغاية .

مشاهير حاملة هذا الاسم

نرجس فخري: وهي ممثلة كما أنها عارضة في مجال الأزياء من اصل أمريكي ومن هواياتها المحببة إليها هي رياضة اليوغا والطبخ كما أن والدتها تشيكية الأصل ووالدها باكستاني وهما قد انفصلا منذ كان عمرها سبع سنوات .

نرجس محمدي : وهي ناشطة من اصل إيراني ولقد أصدرت المحكمة الإيرانية قرار بالسجن لمدة عشرة سنوات بتهمة التشهير بالنظام الإيراني .

نرجس العوامي: وهي تعمل كمراسلة وهي أول امرأه سعودية تظهر في الساحة الإعلامية وعملت كمراسلة في مجموعة إم بي سي ثم عملت في العديد من الجهات الإعلامية منها صحيفة المدينة , روتانا .

مواضيع ذات صلة