موسوعة عربية شاملة

معنى اسم ناريمان

معنى اسم ناريمان ” Nareman ” نصادف في حياتنا الكثير من الأسماء ونقف أمامها حيث لا نعرف معاني تلك الأسماء ونحن سنتعرف على معاني جميع الأسماء المختلفة ومنها اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم ناريمان في اللغة العربية وما هي تلك السمات المميزة لاسم ناريمان ومن يشتهرون بهذا الاسم .

اسم ناريمان
صورة اسم ناريمان

معنى اسم ناريمان

وهو اسم علم من اصل فارسي وهو يعني الجميلة ذات القوام الجميل كما على اسم بطل إيراني أسطوري .

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم ذات معنى جميل وقيم ولا يحتوي على معنى الشرك أو معنى مهين لصاحبه فيجوز التسمية بذلك الاسم ولا حرج منه فهو يضف للبنت جمال ورقة .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية اسم ناريمان تتسم بأنها ذات قلب طيب وحنونة وهي تحب ممارسة الرياضة كما أنها نشيطة وجذابة وهي متعاونة بشكل كبيرة هي حساسة للغاية ورومانسية كما أنها تحب السفر وكثرة التنقل .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ناريمان عبد الكريم : وهي ممثلة من اصل اردني كما أنها هي عضو في نقابة الفنانين الأردنيين  ولقد شاركت في الكثير من البطولات على خشبة المسرح حيث قامت بأداء الكثير من الأدوار المختلفة سواء كانت على المسرح أو في التليفزيون وهي تعد من أوائل الممثلات الأردنية ومن اشهرهن وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي متزوجة من الفنان الأردني محمد الزواهرة كما أنهما لديهما ابنان .

ناريمان حسين : وهي الزوجة الثانية للملك فاروق الأول وتعد هي أم عهده الوحيد احمد فؤاد وهو الذي تولى العرش وهو في سن ستة اشهر ولقد تزوجت من الملك فاروق وجلست على العرش لمصر في عام 1951 واسمها الحقيقي ناريمان حسين فهمي صادق.

ناريمان حسن يوسف : وهي ابنة الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي .

قد يعجبك ايضا