موسوعة عربية شاملة

اسم ناردين

معنى إسم ناردين ”  Narden ” من اللحظة التي تعلم الأم بأنها حامل في جنينها فتلك اللحظة التي لا تقدر بثمن وتنتظر وصول مولودها حتى تراها بأعينها ولكنها تشعر بكل حركة يتحركها طفلها وتبدأفي تحضير جميع إحتياجاته ومن ضمن تلك الأشياء أنها تهتم بإنتقاء إسم يكون جذاب وغير منتشر واليوم سوف نتعرف على ما هو معنى إسم ناردين .

معنى إسم ناردين :

وهو إسم مؤنث عربى الأصل ومعنى إسم نردين هو نبات طيب الرائحة يدعى السنبل الرومى.

صفات حاملة إسم ناردين :

يتصف هذا الاسم بالرقة وخفة الظل وبالجاذبية والقبول والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والتفاءل والأمل من المستقبل والوضوح والحكمة والتميز والتهذيب والآنوثة والدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والوداعة والبساطة والتسامح الفطنة والكرم والثقة والذكاء والعقل والفطنة والسخاء والخير والبركة واليمن والقلب الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة .

مشاهير حامة لإسم ناردين :

ناردين فرج : وهي مذيعة منتجة ومقدمة برامج تلفزيونية مصرية متزوجة ولديها إبنتان  كما أنها درست إدارة الأعمال،بدأت عملها في مجال الإعلام عام 2007 كمذيعة في إذاعة نجوم FM بالقاهرة. وخلال هذه الفترة كانت تقدم برنامج صباحي مباشر، حيث كانت تقوم بإعداد الفقرات والتواصل مع الضيوف المشاركين في هذا البرنامج وهي لم تكن تعمل كمذيعة فقط ولكن كانت تعمل بجميع المعدات الأخرى المطلوبة في الراديو. في عام 2008 عملت بقناة أو تي في، حيث قدمت برنامج نسائي، كان هدفه تقديمجميع الجوانب التي تهم المرأة في مصر ز

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.