موسوعة عربية شاملة

معنى اسم ميس

معنى اسم ميس ” Mays ” لدينا اليوم يكاد يكون غير منتشر بكثرة وهو اسم ميس سنتعرف على ما هو معنى اسم ميس في اللغة العربية وما هي الصفات التي تميز هذا الاسم وما هي المشاهير الحاملة لهذا الاسم وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم ميس وسنتعرف على الكثير من الأسماء المميزة .

 اسم ميس
صورة اسم ميس

معنى اسم ميس

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني التبختر كما أنه يعني التمايل وهو الخشبة الطويلة التي تمتد بين الثورين وهو اسم نوع من الشجر الحراجي .

حكم التسمية بهذا الاسم

لا مانع من التسمية بهذا الاسم في الدين الإسلامي وهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية ذات قلب طيب وهي حنونة تحب الشهرة ومواكبة الموضة والازياء وهي ذكية للغاية وتحب الدلع كما أنها ذكية ونشيطة ولا تحب الكسل كما أنها تحب التعاون وفعل الكثير من الخير .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ميس حمدان : وهي ممثلة من اصل اردني كما أنها مقدمة برامج حيث بدأت دخولها إلى التليفزيون من خلال البرامج الساخرة مع مجموعة من النجوم حيث أنها اشتهرت بتقليدها البارع للنجوم في العالم العربي واتجهت بعدها إلى التمثيل حيث قامت بالتمثيل بعدة أدوار مختلفة سواء كانت في السينما او المسرح كما أنها شاركت في تقديم برنامج “شكلك مش غريب ” وهو برنامج يقلد الفنانين .

ميس كمر : وهي لاعبة رياضة الكاراتيه وهي ممثلة ايضاً ولقد بدأت بتعلم رياضة الجودو في عمر السادسة  ثم دخلت التمثيل في سن الثانية عشة وبعدها التحقت بفريق التمثيل بالمدرسة وهي انضمت إلى فريق الكاراتيه والجمباز بأحد النوادي بالعراق وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي من مواليد العراق ولقد تزوجت من لاعب كرة القدم العراقي حمزة هادي .

ميس شلش : وهي منشدة من اصل فلسطيني حيث تتميز بصوتها القوي وهي موهوبة منذ الصغر وكانت معظم أناشيدها حول قضية فلسطين ولها العديد من الألبومات.

قد يعجبك ايضا