صورة اسم ميرنا

معنى اسم ميرنا Merna ” في قاموس المعاني ومن المعروف أن لكل شخص له تصيب من الاسم وانه يكتسب بعض صفات هذا الاسم ولهذا فالتعرف على الاسم فسوف يعرفك على بعض الصفات من شخصية صاحب الاسم ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم ميرنا في قاموس اللغة العربية .

معنى اسم ميرنا

وهو اسم علم مؤنث يرجع ألى أصل انجليزي أو إلى اصل أيرلندي وهو يعني الفتاة المهذبة ,اللطيفة وكذلك فهو اسم من أسماء السيدة مريم وهو يعني المحبوبة , الجميلة , الرقيقة .

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم أعجمي ولكنه غير عربي ولكن معناه جميل ومميز ويجوز التسمية به ولكن من الأفضل التسمية بأسماء عربية الأصل حتى تكون ذات صلة بالشريعة آلإسلامية .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصيتها جميلة وجذابة وهي بنت رقيقة ومهذبة وهي تحب الخير للناس كما أنها تحب مساعدة الآخرين وهي نشيطة ومتعاونة بدرجة كبيرة كما أنها تعشق التمثيل والرسم .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ميرنا المهندس: وهي ممثلة من اصل مصري ولقد بدا ظهورها في التليفزيون من خلال مجال الإعلانات منذ الصغر وبدأت تدخل في مجال التمثيل وهي في عمر صغير وبدأت بالتمثيل بالأدوار الصغيرة حتى وصلت لعدة أدوار مختلفة في العديد من الأعمال الفنية المختلفة حتى أصيبت بمرض سرطان القولون والتي عانت منه لفترة طويلة حتى توفت في عام 2015 بعد معاناه كبيرة مع هذا المرض .

ميرنا جميل: وهي ممثلة ومذيعة من اصل مصري حيث دخلت عالم الفن بمحض الصدفة ونظرا لأنها تتمتع بالجمال حيث اشتغلت في البداية كمذيعة ثم عملت في مجال التمثيل في مسرحية أبو جزمة بنفسجي وما زالت الفنانة ميرنا تقدم المزيد من الأعمال الفنية .

ميرنا وليد: وهي ممثلة من اصل مصري ولقد بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في الأعمال الفنية المختلفة سواء كان في المسرح أو التليفزيون أو السينما، وقدمت العديد من الأعمال المتميزة لكنها انعزلت لفترة وجيزة عن الفن ولكنها سرعان ما عادت إليه لتتألق في الكثير من الأدوار المختلفة التي ميزتها .

مواضيع ذات صلة