موسوعة عربية شاملة

صورة اسم مهند

معنى اسم مهند ” Mohanad ” كثيراً ما تقابلنا أسماء لا ندري معناه مما يصعب الأمر على الوالدين عند تسمية أطفالهم ونحن اليوم بصدد اسم مميزو جميل وهو يكاد يكون غير منتشر بكثرة لأنه غير معروف ما هو معناه وهو اسم مهند سنتعرف على ما هو معنى اسم مهند في قاموس اللغة العربية والصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم مهند

وهو اسم علم مذكر لأصل عربي ومعناه هو السف الحاد القاطع الذي صنع من حديد في بلاد الهند وهو يعني السيف لمشحوذ شديد الإنحاء .

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم يحتوي على معنى جميل ومميز وواضح وهو السيف القاطع وهو اسم لا يعيب صاحبة ولذلك فيجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

وهو إنسان حساس ورومانسي ويحب الهدوء ولكنه غير إنسان غامض ويتميز بالغرور ولكنه ذكي للغاية وهو نشيط وهو يحب ممارسة الرياضة كما أنه متفوق في دراسته .

مشاهير حاملة هذا الاسم

مهند حلبي: وهو شاب من فلسطين وهو حاصل على ليسانس حقوق وهو أحد أعضاء الرابطة الإسلامية لحركة الجهاد الإسلامي ولقد استشهد مهند الحلبي في عام  2005

مهند التركي: وهو ممثل من اصل تركي وهو يعمل كعارض أزياء وهو يحب لعب كرة السلة ولقد نجح في هذه اللعبة وحصل على بطولات ولكنه تعرض لحادث مما اعجز عن لعب كرة السلة من بعدها وبعدها عمل كعارض أزياء نظرا لأنه ذو مظهر جميل وأنيق واكتشف بعدها أن لديه موهبة التمثيل حيث قام بأداء عدة أدوار مختلفة منها مسلسل نور الذي نال على إعجاب الملايين من المشاهدين ميزته وما زال يقدم العديد من الأعمال الفنية .

مهند حسني: وهو ممثل من أصل مصري ولقد التحق بكلية الإعلام كما أن لديه موهبة التمثيل فقام بتنميتها من خلال الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتوجه بعدها للفن من خلال الاشتراك في مسلسل الأب الروحي وكانت نقطة بدايته ثم بعدها انضم للعمل في مسلسل كلبش وما زال يقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي تزيد من شهرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.