موسوعة عربية شاملة

اسم مشيرة

معنى اسم مشيرة ” Moshera “اليوم سنتحدث على اسم مميز وجميل وهو اسم منتشر بكثيرة في القديم وهو اسم مشيرة وسنتعرف على ما هو معنى اسم مشيرة في اللغة العربية وسنتعرف على ما هي الصمات المميزة لهذا الاسم وكذلك ما هو حكم الإسلام بالتسمية باسم مشيرة وما هم من يشتهرون بهذا الاسم .

معنى اسم مشيرة

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني صاحبة الرأي وهي التي توجه للصواب وهو الإصبع السبابة وهي المرأة الحسنة كما يقال أشار على الشئ وكذلك فهي رتبة عسكرية وهي أعلى الرتب العسكرية كما أنها هي الناصحة

حكم التسمية بهذا الاسم

يتميز اسم مشيرة بأنه ذات معنى جميل ولا حرج من التسمية به فهو غير مكروه .

صفات حاملة اسم مشيرة

فهي إنسانه تحب العمل وبجدية كما أنها ذات قلب طيب وحنون وهي نشيطة كما أنها متعاونة ورقيقة وحساسة وهي تحب التنقل والترحال كما أنها تحب مساعدة الناس وهي متفوقة في دراستها ولكنها متقلبة المزاج .

مشاهير حاملة اسم مشيرة

مشيرة إسماعيل: وهي فنانة مصرية الأصل وكانت موهوبة منذ الطفولة حيث بدأت حياتها الفنية عندما كانت طفلة من خلال تقديمها لبرنامج الأطفال في الإذاعة والتليفزيون ولقد عملت في فرقة رضا للفنون الشعبية ولكنها إعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب ومن اهم أعمالها الفنية هي الشجعان الثلاثة , زهور برية , شوارع الخلفية , لغة الحب.

مشيرة خطاب: وهي ثاني سيدة تتولى منصب وزير الدولة لشئون الخارجية وهي وزيرة الدولة للأسرة والسكان السابقة كما أنها تخرجت من كلية السياسة والاقتصاد وتمكنت من شغل منصب سفيرة لمصر في الكثير من الدول كما أنها رشحت لشغل منصب الأمين العام لمنظمة اليونيسكو.

مشيرة عيسى: وهي عازفة بيانو مشهورة حيث تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة في وقت قصير وعزفت مع اكبر الاوركسترات السيمفونية في العالم ولقد حصلت على الدكتوراه في البيانو بامتياز من الأكاديمية الموسيقية بفيينا وهي أكبر الأكاديميات الموسيقية في العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.