صورة اسم مديحة

معنى اسم مديحةMadeha” اسم مديحة هو اسم منتشر منذ القدم بين الناس وهو ذات معنى قيم وجميل ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم مديحة وكذلك الصفات المميزة لهذا الاسم ومن يشتهرون بهذا الاسم وسنتعرف سويا على كافة الأسماء المميزة .

معنى اسم مديحة

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الممدوحة ,المثنى عليها , المرأة الحسنة وهي كثيرة الحمد , كثيرة المدح وهي ذات الأفعال الحميدة الحسنة .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم مديحة اسم مميز وذات معنى قيم وهو يجوز التسمية بهذا الاسم ولا حرج من التسمية بهذا الاسم .

صفات حاملة هذا الاسم

وهي شخصية مرحة تحب الفرح وهي نشيطة وذكية كما أنها تحب الموسيقى وتعشق الفن وهي رومانسية وهي هادئة الطبع وهي ذات قلب طيب وحنون .

مشاهير حاملة هذا الاسم

مديحة يسري : وهي ممثلة من اصل مصري وقد اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها هو في فيلم ممنوع الحب مع الفنان محمد عبد الوهاب كما أنها صاحبة وجه مبتسم حيث أنها واحدة من اجمل عشر نساء العالم وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي قد تزوجت أربعه مرات ولقد قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال الفنية .

مديحة كامل : وهي ممثلة من اصل مصري ولقد بدأت مشوارها الفني في عام 1964 وعملت بأدوار صغيرة وأثبتت جدارتها في التمثيل حتى نالت على دور البطولة في فيلم ” 30 يوم في السجن ” مع الفنان فريد شوقي ولعبت بعدها في عدة أدوار مختلفة وعملت كبطلة ثانية في عدة أعمال فنية مختلفة ولقد عانت طوال حياتها من مرض القلب وهي تزوجت ثلاث مرات أول مرة من رجل الأعمال محمود الريس وأنجبت ابنتهما الوحيدة ميرهان ثم بعدها فقد تزوجت بعد ذلك من المخرج السينمائي شريف حمودة أما زواجها الأخير فكان من محامي.

مواضيع ذات صلة