صورة اسم لارا

معنى اسم لاراLara ” في قاموس المعاني والمعجم، هو من الأسماء الرقيقة والجديدة التي أنتشر في السنوات الأخيرة ويطلق على الفتايات، ينتاب الحيرة دائماً الآباء والأمهات في البحث عن أسماء مناسبة لبناتهم يكون ذو معنى رائع ومفهوم ويميزه بين الناس في المجتمع، وقد يبحث الكثير عن ما هو معنى اسم لارا في قاموس اللغة ونحن نوفر لكم المعنى الصحيح للاسم وصفات حاملة هذا الاسم وشخصيتها وحكم الشرع في التسميه به

معني اسم لارا في اللغة العربية

معنى اسم لارا هو من أصل لاتيني مؤنث، ويعني السادة أو الطبقة العالية بين الناس، ويقال معنى اسم لارا من أصل عربي ويعني لارا في اللغة العربية، النجمة المضيئة أو الشخصية المشهورة.

معني لارا في علم النفس

معنى اسم لارا في علم النفس، هو الفتاة المشرقة والمضيئة ذو الشخصية المرموقة.

معنى اسم لارا في القرآن

لم يذكر هذا الاسم في القرآن الكريم.

صفات حاملة هذا الاسم

تتصف شخصيتها بأنها تتميز بحب الناس لها، وهي فتاه تتسم بالخجل وتحب أصدقائها كما تحترم مشاعر الأخرين، وتحب مساعدة الناس بالحب والعطاء، مجتهدة في دراستها وعملها ذات شخصية جذابة لكل من يقترب منها.

مشاهير حاملة اسم لارا

لارا الصفدي: هي ممثلة لبنانية ولدت في فلسطين، شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية وأطلق عليها النجمة الحسناء، ومن أهم الأعمال التي قامت بها مسلسل الحب المستحيل، نصف القمر، سلطانة والعديد من الأعمال الأخرى.

لارا حبيب: إعلامية لبنانية، حاصلة على بكالوريوس وماجيستير في إدارة الأعمال، عملت في بعض القنوات الفضائية كا مقدمة برامج اقتصادية.

لارا إسكندر: هي فنانة مصرية اشتركت في برنامج أستار أكاديمي للمواهب، تميزت بموهبتها الكبيرة في الغناء بلغات متعددة ومنها الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، كما عملت كا موديل في مجالات كثيرة، كما إنها حصلت على جوائز كثيرة في مجال الفن بسبب صوتها العذب ومن أشهر أغانيها المميزة mission is you، see the beauty وتعمل الآن على تحسين موهبتها وتقديم أغاني متميزة.

حكم الإسلام في تسمية لارا

لا حرج في تسمية لارا فهو ذات معنى رائع ولا يحتوي على شبهات محرمة في ديننا الإسلامي النجمة المضيئة ولا يسئ هذا لحاملة.

مواضيع ذات صلة