صورة اسم لؤي

معنى اسم لؤيLoay ” نحن اليوم بصدد اسم مميز وجميل وهو اسم منتشر كثيراً بين الناس لما يميزه من معنى جذاب وهو اسم لؤي سنتعرف على معناه وصفاته ومن يشتهرون به وحكم تسمية لؤي في الإسلام .

معنى اسم لؤي في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر يرجع إلي أصل عربي وهو من الأسماء المنتشرة بين العرب قديماً ومعناه هو الثور الوحشي وهو الاحتباس وهو يعني المشقة والجهد والتعب والشدة في العيش والحياة .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية هذا الاسم تتسم بالمرح وحب الضحك والمزاح وله العديد من العلاقات المختلفة بين الأصدقاء وهو شخص ذكي وذات طموح وله القدرة على تحمل المسؤولية والمتاعب وهو شخص رومانسي وحساس كما انه يحب الهدوء ولكنه عصبي للغاية .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم لؤي لم يحمل معنى الشرك أو أي معتقدات باطلة ولهذا فالتسمية به يجوز ولا حرج منه.

مشاهير حاملة هذا الاسم

لؤي: وهو مطرب من أصل مصري ولكن والده فلسطيني الأصل ولقد تخرج من كلية التربية الموسيقية وكانت لديه موهبة الغناء منذ الصغر حيث قام بتنمية تلك الموهبة حتى تقدم بالغناء وكانت بداية انطلاق لؤي في عام 2003 من خلال تقديم ألبومه المميز الذي حاز على إعجاب الكثير من الناس وحقق شهرة كبيرة ثم قام بأداء أغاني العديد من الأفلام منها فيلم أحلام الفتى الطائش وفيلم واحد من الناس وبالنسبة لحياته الشخصية فهو قد تزوج في عام 2008 من امرأة مغربية الأصل وهي رشيدة الحارث .

لؤي الشريف: وهو مقدم برامج من أصل سعودي حيث يتميز لؤي بطريقة جذابة وأسلوب رائع ميزته عن باقي المذيعين ولؤي له القدرة على إتقان عدة لغات منها العبرية , الفرنسية , الإنجليزية , العربية وهو مبرمج جيد للحاسوب .

مواضيع ذات صلة