صورة اسم فيصل

معنى اسم فيصلFaisal” نحن بصدد اسم مميز وذات معنى جميل وقوي وهو اسم فيصل حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم فيصل في قاموس اللغة العربية وكذلك مشاهير هذا الاسم وما هي الصفات الحاملة لهذا الاسم .

معنى اسم فيصل في اللغة العربية

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني السيف القاطع ,الحاكم الذي يفصل بين الحق والباطل والقضاء ,القطيعة التامة ,وهو ما يفصل بين الأمور كما انه الطعنة التي تفصل ببن القرنين .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم فيصل ذات معنى واضح وجميل ويجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

تتسم شخصية هذا الاسم بأنه جرئ مقدام وشجاع وهو يحب مساعدة الناس كما انه نشيط وذكي وهو يحب القراءة والرسم كما انه يهوى التمثيل ومتفوق في دراسته .

مشاهير حاملة هذا الاسم

فيصل القاسم: وهو إعلامي وكاتب من اصل سوري وهو عمل كمقدم للبرامج العربية في الإذاعة البريطانية كما أنه قدم برامج في التليفزيون منها البرامج الإخبارية السياسية ولقد نال شهر عالمية من خلال برنامجه الأسبوعي “الاتجاه المعاكس” كما انه تمكن من الكتابة في جريدة ” غلف نيوز “ولقد حصل على عدة أوسمة وجوائز منها وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في الوطن العربي في مجال الإعلام .

فيصل علوي: وهو مطرب من أصل يمني كما أنه لديه موهبة منذ الصغر بالغناء ولقد قام بتنمية تلك الموهبة وهو يعتبر رائد الأغاني اللحجية حيث تأثر كثيرا بأشعار فضل محمد اللحجي كما أنه أشتهر بموهبة العزف على العود واشتهر في الجزيرة العربية ودول الخليج العربي ولقد حققت نجاحاً كبيراً بعد غناء أغنية “بسألك بالحب يا فاتن جميل” .

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.