صورة اسم فريدة

معنى اسم فريدة ” Fareda ” لدينا اسم مميز وهو فخر لكل بنت تسمى به حيث يضفي إليها جمالاً ورقة وهو اسم فريدة سنتعرف على ما هو معنى اسم فريدة في اللغة العربية وكذلك سنتعرف على المشاهير الحاملين لهذا الاسم وكذلك ما هي الصفات الحاملة لذلك الاسم .

معنى اسم فريدة في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو  يعني الجوهرة النفيسة وهو اسم منتشر بين العرب وجمع اسم فريدة هو فرائد ؟

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم فريدة هو من الأسماء العربية القيمة والتي يجوز التسمية به ولا حرج منه .

مشاهير حاملة هذا الاسم

فريدة عثمان :وهي لاعبة سباحة من اصل مصري وهي حملت الرقم القياسي المحلي كما أنها هي بطلة أفزيفيا ولقد فازت بأول ميدالية في بطولة للعالم للناشئين وفي الوقت الحالي فهي تلعب في نادى الجزيرة ويدربها الأوكراني فولوديمير هوستو.

فريدة سيف النصر : وهي ممثلة من اصل مصري وهي موهوبة منذ الصغر ولقد التحقت بفرقة التمثيل والموسيقى حيث اكتشفت من خلال المخرج حسام الدين مصطفى ثم بعدها اكتشفها الفنان جورج سيدهم في فرقة ثلاثي المسرح وتوالت الكثير من الأعمال الفنية حيث عملت في الكثير من المسلسلات منها مسلسل “ديل السمكة , جبر الخواطر ” .

فريدة فهمي : وهي راقصة إيقاعية كما انها مغنية وممثلة من اصل مصري ولقد عملت على تأسيس لفرقة رضا حتى ترقص مع زوجها وهو رضا ولقد حصلت على الدكتوراه في الرقص الإيقاعي حيث شاركت في الكثير من الأفلام وكانت لديها موهبة الغناء والتمثيل وكان والدها هو حسن فهمي وهو عميد لمعهد السيما المصري .

فريدة الزمر : وهي إعلامية مصرية مشهورة والتي سبق ترشيحها في انتخابات مجلس الشعب المصري في عام 2010 وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي من عائلة الزمر ولديها بنت تسمى هند رشاد وهي تعمل كمذيعة في التليفزيون المصري .

مواضيع ذات صلة