موسوعة عربية شاملة

صورة اسم فريال

معنى اسم فريالFerial“سنتعرف اليوم على ما هو معنى اسم فريال في اللغة العربية حيث أنع ذات معنى قيم وكذلك سوف نتعرف على أصول هذا الاسم ومن يشتهرون به وما هو حكم التسمية باسم فريال .

معنى اسم فريال

وهو اسم علم مؤنث من اصل فارسي وهي تعني ذات الرقبة الجميلة وتتكون من “فر” وهي تعني النور والجمال والعظمة “يال” وهي تعني العنق الجيد والحسنة الجيدة

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم فريال يحمل معنى قيم وجميل ولا يحمل معنى مهين ولذلك فيجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

يتسم هذا الاسم بأنه ذات شخصية قوية تتحمل مصاعب ومتاعب الحياة كما أنها صبورة وهي ذكية للغاية كما أنها نشيطة وتحب التعاون كما أنها تحب القراءة والرسم .

مشاهير حاملة هذا الاسم

فريال صالح: وهي مذيعة من اصل مصري وهي كانت اول من قدمت البرامج المشهورة باسم “توك سو ” واشتهرت بتقديم البرامج ومن اشهر تلك البرامج برنامج “اخترنا لك” ولقد توفيت في عام 2012 بعد صراعها مع المرض .

فريال يوسف: وهي ممثلة من اصل تونسي وهي موهوبة منذ الصغر حيث شاركت في بعض الإعلانات الشهيرة في التليفزيون التونسي وهي كانت بعمر خمسة عشر عام ونظراً لخفة دمها فقد نجحت في لت الآنظار إليها مما أعطى لها فرصة التمثيل في فوازير رمضان في تونس ثم اتجهت للأعمال الدرامية وتوالت الأعمال الفنية منها مسلسل “لعبة إبليس ” “ابن ليل ”

فريال كريم: وهي فنانة من اصل لبناني حيث أنها فنانة متعددة المواهب فقد اشتهرت بأدوار الفكاهة والأغاني القريبة من الناس كما أنها قامت بالتمثيل على خشبة النسرح والسينما والتليفزيون وكانت موهوبة منذ الصغر فبدأت بالغناء عندما كان عمرها سبعة أعوام واشتركت بالتمثيل وكانت طفلة صغيرة في فيلم ” سكة السلامة ” ولقد توفيت أثناء التمثيل على خشبة المسرح وهي زوجة الفنان محمد كريم وانجبت بنت .

كما أن ظهر اسم فريال في مسلسل “حريم السلطان” وهو المسلسل التركي الذي حاز على إعجاب ملايين من المشاهدين وحقق نجاحات كثيرة .

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. feryal يقول

    mrc bc a vs

  2. Feryel smida يقول

    Ma3na isim feryel min fadhlikom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.