موسوعة عربية شاملة

معنى اسم سيلين

معنى اسم سيلينCeline” يعد هذا الاسم من الأسماء العربية الغير منتشر بكثيرة حيث أن الجميع لا يعرف ما هو معنى اسم سيلين ونحن اليوم في مقالنا سنتعرف على المعنى الحقيق لاسم سيلين وما هو حكم الإسلام في التسمية باسم سيلين كما سنتعرف على ما هي السمات المميزة لشخصية اسم سيلين .

اسم سيلين
صورة اسم سيلين

معنى اسم سيلين

وهو اسم علم مؤنث من اصل يوناني وهو له معنيان مختلفين فالمعنى الأول هو اله القمر عند اليونان والمعنى الثاني هو الكتابة باللون الذهبي على الكعبة .

حكم التسمية بهذا الاسم :

هذا الاسم له معنيان معنى ديني وآخر منسوب إلي الإله فهو أمر محير ولهذا فيجب علينا تجنب الشبهات فلا يحبب التسمية بهذا لاسم التي تجعلنا عرضة للمحرمات حيث يوجد الكثير من الأسماء المميزة .

معنى اسم سيلين في الأحلام :

رؤية اسم سيلين في المنام فهو يعني الخير الكثير الذي سوف يناله هذا الرائي في حياته .

صفات حاملة هذا الاسم :

فهي شخصية كريمة للغاية كما أنها محبة للخير ومتعاونة وهي نشيطة للغاية كما أنها تهوى الرسم والقراءة وهي متفوقة في دراستها وهي لديها القدرة على تحمل المصاعب وهي تحب مساعدة الناس .

مشاهير حاملة هذا الاسم :

سيلين ديون : وهي مطربة بوب من اصل كندي حيث أن لديها موهبة الغناء منذ الصغر ولقد استطاعت إصدار أول ألبوم إليها وكان باللغة الفرنسية ولقد حققت من خلاله شهرة واسعة على نطاق كبير بين الجماهير كما استطاعت سيلين تقديم أغاني لكثير من الأعمال الفنية منها فقد قمت بغناء أغنية لفيلم ” الجميلة والوحش ” وبالنسبة لحياتها الشخصية فهي متزوجة من مدير أعمالها ولقد عاشت معظم حياتها في سويسرا .

سيلين شكرجي : وهي فنانة من اصل تركي حيث لديها موهبة التمثيل منذ الطفولة وهي عاشقة للفن ولقد بدأت ظهورها في المجال الفني في عام 2007 حيث قامت بأداء أدوار كثيرة منها ” مسلسل عروسات هاربات , مسلسل أحلام بريئة , مسلس الحب المر ” حيث تميزت بأداء قوي مما نالت على إعجاب الجماهير وتوالت بعدها الأعمال الفنية وهي لقبت بلقب نجمة تركيا المدللة كما أنها تهوى سماع الموسيقى والقراءة .

 

قد يعجبك ايضا