موسوعة عربية شاملة

معنى اسم سديم

معنى اسم سديم ” Sadim ” اليوم سنتعرف على اسم مميز وجميل وهو اسم سديم وهو اسم جديد وجذاب وذات معنى قيم وهو اسم سديم سنتعرف على المعنى الحقيقي لاسم سديم وما هي اصل اسم سديم وما هي الصفات المميزة لهذا الاسم وكذلك سنتعرف على حكم التسمية بهذا الاسم والعديد من الأسماء الأخرى .

اسم سديم
صورة اسم سديم

معنى اسم سديم في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الضباب ,الكثيرة الذكر  وهو يعني كل ما يرى في السماء في الليل من أنوار باهتة اللون بمعنى نجوم ضعيفة متراكمة , أو هو تجمع غازات مضيئة كما يذكر أن سديم اسم قرية قوم لوط عليه السلام.

صفات حاملة هذا الاسم

وهي إنسانه طموحة وتسعى إلى تحقيق أهدافها وهي شديدة الذكاء كما أنها تحب الجميع وهي نشيطة وهي تحب القراءة كما أنها تحب ممارسة الرياضة وتحب السفر وكثرة الترحال والتغير .

مشاهير حاملة هذا الاسم

سديم الزهراني : وهي طفلة منشدة استطاعت أن تنشد العديد من الأغاني بجميع اللغات حيث تميزت بصوت مميز جعل الكثير من الناس تعجب بها واشتهرت بين أنحاء الوطن .

سديم الجبار : وهو يعتبر من أكثر الأجرام السماوية وهو يظهر في سماء الليل حيث يكشف السديم عن تكون النجوم والمجموعات الكوكبية وهي مكونة من سحب الغاز والغبار هو أحد أشد السدائم بريقاً، ويمكن مشاهدته بالعين المجردة في سماء الليل .

قد يعجبك ايضا