موسوعة عربية شاملة

اسم ساندرا

معنى اسم ساندرا  ” Sandra ” اليوم لدينا اسم مميز وجذاب ولكنه غير منتشر بكثرة حيث أنه غير معروف معناه وهو اسم ساندرا سنتعرف على معنى اسم ساندرا وما هو حكم الإسلام في هذا الاسم وما هي تلك السمات المميزة لهذا الاسم .

معنى اسم ساندرا

وهو اسم علم مؤنث من اصل يوناني وهو منقول عن اسم ألكساندرا وهو يعني هي المساعدة والحامية وهي التي تدافع عن الحق

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى اسم ساندرا معنى قيم ولا يحمل معنى الشرك بالله كما أنه اسم غير مهين ولا يحمل معنى معنى مهين لصاحبة هذا الاسم ولذلك فيجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي إنسانه ذات قلب طيب وحنون وهي محبوبة من الجميع كما انها هادئة وتحب السفر والترحال كما انها نشيطة للغاية وهي تحب الرسم والقراءة وذكية للغاية .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ساندرا نشأت : وهي مخرجة من اصل مصري ومن أول أعمالها في الإخراج هو فيلم ” أخر شتا ” وهو كان فيلم روائي قصير وقامت بإخراج فيلم روائي طويل “مبروك وبلبل ” وبعدها أخرجت عدة أفلام مختلفة منها فيلم ” ليه خلتني احبك ” كما أنها قامت بإخراج فيديو كليب وكان أولها وأبرزها هي أغنية ” فاكرك يا ناسيني ” للمطرب محمد فؤاد ولقد حققت نجاحاً كبيراً

ساندرا يوسف : وهي مطربة من اصل لبناني ولكنها عاشت في المملكة العربة السعودية ولقد درست سياحة وفنادق ولقد تميزت بصوتها الجميل التي قامت بتنمية هذا الصوت منذ الصغر ولها أخ واحد وهي عاشت في السعودية لمدة عشرين سنة .

ساندرا آن لاور :وهي مطربة بوب من أصل ألماني ولكنها تعيش في أسبانيا في الوقت الحالي وهي تعدمن اشهر الفنانين وكانت تغني من ضمن فرقة ارابيسكي ولكن بعد تحقيق الفرقة نجاحاً كبيراً فقررت الغناء بمفردها وحققت شهرة و واسعة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.