سالي احمد

معنى اسم ساليSaly ” مع تطور التكنولوجيا وتزامن العصور فظهرت الكثير من الأسماء المختلفة المميزة ومنها اليوم سنتعرف على ما هو اسم سالي في اللغة العربية وأسماء المشاهير وحكم التسمية بهذا الاسم ولدينا الكثير من الأسماء .

معنى اسم سالي في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي وهو يعني الناسية والغافلة عن أمورها وكذلك فهو يعني من كشف همه وفرج حزنه وهو الناسي لهمومه وهو من نسي الشئ.

صفات حاملة هذا الاسم

تتسم شخصية هذا الاسم بأنها شخصية مرحة ومحبة للخير وهي متعاونة وتحب النشاط وهي تحب القراءة ولديها موهبة الرسم وهي متفوقة في دراستها وتحب العلم .

حكم التسمية بهذا الاسم

وهي معناه جميل ومميز ويجوز التسمية بها فلا حرج من هذا الاسم .

مشاهير حاملة هذا الاسم

سالي القاضي: وهي ممثلة من أصل مصري ولكنها مقيمة في الكويت ولقد عملت في الإذاعة حيث قد بدأت في تقديم برنامج “رأيكم شباب ” على قناة الراي في عام 2004 ولكنها بعد هذا اتجهت للتمثيل وكانت بدايتها في مسلسل” زمن مريان ” وبعدها استمرت في تقديم المزيد من الأعمال الفنية سواء كانت في السينما أو التليفزيون وما زالت تقدم العديد من الأعمال الفنية .

سالي أحمد: وهي ممثلة مصرية ولديها موهبة الغناء حيث أنها قد شاركت في برنامج ستار أكاديمي وكانت موهوبة حيث لديها القدرة على الغناء والرقص وكذلك التمثيل، قدمت العديد من الأدوار التمثيلية ونالت على إعجاب المشاهدين.

سالي محمد عبد الله: و هي أول امرأة مصرية قامت بعملية جراحية لتحويل الجنس من ذكر إلي أنثى وتم تحويله وسميت باسم سيد .

سالي فؤاد: وهي مقدمة لبرامج الطهي حيث أنها قد بدأت في التقديم في عام 2010 حيث زادت شهرتها وتنقلت بين القنوات الفضائية كما أنها قامت بالنشر مقالات في بعض الصحف والمجلات وما زالت تقدم برامج الطهي وتقدم النصائح المفيدة لتخفيض الوزن .

مواضيع ذات صلة